الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > نائب رئيس نادي موناكو الفرنسي للريال : فالكاو ليس للبيع

نائب رئيس نادي موناكو الفرنسي للريال : فالكاو ليس للبيع

نادي موناكو
أكد نائب رئيس نادي موناكو الفرنسي ، فاديم فاسيلييف ، على أن مهاجمه الكولومبي راديميل فالكاو سعيد بالبقاء في قلعة لويس الثاني ولا يفكر في الرحيل لريال مدريد أو لغيره من الأندية الأوروبية .

وقال فاسيلييف في تصريحات لوسائل الإعلام الفرنسية عقب الفوز على آرسنال ببطولة كأس الإمارات الودية ” راديميل فالكاو سيكون لاعب موناكو في هذا الموسم ، ولن يغادر لأي مكان ، لأننا نرغب ببقائه ، وهو كذلك يريد البقاء معنا ” .

وأضاف ” نحن سعداء جداً بفالكاو وبما فعله اليوم ضد آرسنال وأمس أمام فالنسيا ، بعد الفترة الطويلة المعقدة والصعبة التي تعدت الستة أشهر بسبب الإصابة ” .

وأشار ” لقد غاب فالكاو عن النصف الثاني من الموسم والمونديال البرازيلي مع منتخب كولومبيا ، ولكنه قاتل حتى تعافى من الإصابة ، ولقد قال لي في وقت سابق أنه سعيد جداً في موناكو ولا يرغب في الرحيل بأي حال من الأحوال ” .

وإختتم فاسيلييف تصريحاته ، قائلاً ” نشعر بسعادة كبيرة بالنسبة لفالكاو ، ونأمل أن يواصل تألقه في الموسم القادم الذي سيبدأ بعد أيام قليلة ، وهو لاعب عظيم ، ونعول عليه بشكل كبير في موسم 2014 – 2015 ، وفالكاو باق معنا ولن يغادر للريال أو لغيره ” .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *