الرئيسية > اخبار العراق > نائب رئيس مجلس ذي قار ورئيس لجنة النزاهة ينضمان “رسميا” لكتلة بدر

نائب رئيس مجلس ذي قار ورئيس لجنة النزاهة ينضمان “رسميا” لكتلة بدر

image

اعلن نائب رئيس مجلس محافظة ذي قار ناصر تركي،اليوم الاحد، عن انضمامه ورئيس لجنة النزاهة في مجلس المحافظة هدية الخاقاني رسميا الى كتلة بدر، عازيا السبب الى “المواقف المشرفة للكتلة” وتلبيتها لنداء المرجعية الدينية عمليا، فيما اكد ان “التجاذبات” الحاصلة بين ائتلافي أبناء ذي قار ومستقبل ذي قار “طبيعية ولا علاقة لها” بانضمامهماالى بدر.

وقال ناصر تركي ان “انضمامنا ورئيسة لجنة النزاهة هدية جاسم الخاقاني جاء باختيار حر لنكون ضمن هذه الكتلة التي وقفت بوجه الارهاب والدفاع عن الارض والوطن والمقدسات ولبت نداء المرجعية الدينية عمليا”.

واضاف تركي، أن “هذه المواقف المشرفة لكتلة بدر دعتنا الى الانضمام لها بعد ان تمت مفاتحتنا من قبل مكتب كتلة بدر في ذي قار”، مبينا أن “يكون انضمامه الى كتلة بدر ناجم عن تداعيات الازمة السياسية التي يمر بها مجلس المحافظة حاليا”، مؤكدا في الوقت ذاته، أن “التجاذبات الحاصلة بين ائتلافي أبناء ذي قار ومستقبل ذي قار طبيعية ولا علاقة لها بانضمامهما الى كتلة بدر”.

وكان ناصر تركي قد فاز بعضوية مجلس المحافظة ضمن كتلة المواطن الا انه اعلن انسحابه منها لاحقا وانضمامه الى ائتلاف ابناء ذي قار بصفة مستقلة فيما فازت هدية جاسم الخاقاني ضمن كتلة الوفاء الوطني .

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …