الرئيسية > اخبار العراق > نائبة عن ” دولة القانون ” : عدم ارسال طالباني كتاب سحب الثقة باسمه دليل رفضه للموضوع

نائبة عن ” دولة القانون ” : عدم ارسال طالباني كتاب سحب الثقة باسمه دليل رفضه للموضوع

وصفت النائبة عن ائتلاف دولة القانون فاطمة الزركاني عدم ارسال طالباني كتاب سحب الثقة عن رئيس الوزراء نوري المالكي باسمه ، بانه دليل على رفضه الموضوع.

وقالت الزركاني في تصريح صحفي اليوم :’ ان الكثير من الاطراف ترفض سحب الثقة عن رئيس الوزراء نوري المالكي ، وخاصة رئيس الجمهورية جلال طالباني ، الا ان الاطراف المطالبة بذلك تروج ليلاً ونهاراً للموضوع ، وكأن الاغلبية العظمى موافقة على سحب الثقة’.

وأضافت في تصريحها للوكالة الوطنية العراقية للأنباء:’ ان رفض طالباني ارسال كتاب سحب الثقة عن المالكي باسمه سيقطع الشك باليقين بان طالباني ليس من المؤيدين لسحب الثقة ‘، مشيرة الى :’ ان هذا الموقف من قبل طالباني ازعج الاطراف المطالبة بسحب الثقة ، وخاصة رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني’.

وكان رئيس الجمهورية جلال طالباني ابلغ امس الثلاثاء وفدا من حزب الدعوة ودولة القانون ضم عبد الحليم الزهيري وحسن السنيد عدم ارساله طلباً باسمه لمجلس النواب بسحب الثقة عن رئيس الوزراء نوري المالكي .

ونقل بيان رئاسي عن طالباني قوله ‘ انه سيرسل طلب النواب الموقعين لسحب الثقة اذا اكتمل العدد الصحيح ‘ مشددا على ‘ جهوده الرامية الى بلوغ حلول تكفل استقرار البلد وديمومة العملية السياسية الديمقراطية ‘

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *