الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مُدافع نادي برشلونة مفتقد ثقته بنفسه

مُدافع نادي برشلونة مفتقد ثقته بنفسه

مُدافع

بشكلٍ غير مُتوقع، كشف مُدافع نادي برشلونة جيريمي ماثيو بإحساس فقدانه لثقته مع ناديه الحالي برشلونة، في فترة من فترات الموسم الحالي، والذي قدم فيه من صفوف فالنسيا.

وانضم اللاعب الفرنسي إلى صُفوف “البرسا” مقابل 20 مليون يورو، بعد توقيعه على عقد الإنضمام الذي نص على اللعب للفريق الكاتالوني مدة أربع مواسم، ولكن اللاعب يرى أن الإصابات التي تعرَّض لها قد أعاقت مجهوداته ومحاولاته لوضع بصمةٍ لاتنسى في ملعب “الكامب نو”.

وقد أبدى المُدرب لويس إنريكي إعجابه بآداء ماثيو، والذي قدمه أمام فياريال ضمن ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا حينما تغلب برشلونة على ضيفه فياريال.

وقال جيريمي بعد المباراة التي قرَّبت برشلونة من نهائي الكأس: “منذ أن تواجدت معهم أشعروني براحةٍ شديدة رغم أني لا أنكر فقداني للثقة في بعض الفترات، إلا أن هذا جعلني أبحث عن تقديم كُل ما أستطيع خدمةً لمجهودات النادي والمُشجعين”.

وعن الفترة التي قضَّاها بعيداً عن الملاعب قبل العودة في الكأس، قال ماثيو: “لقد كان وقتاً سيئاً أن أجلس بعيداً وأشاهد زملائي يلعبون دون أن أستطيع مُساعدتهم، إلا أنني اليوم سعيدٌ باللعب ضد فياريال والفوز في مثل هكذا مبارياتٍ صعبة”.

وعما إذا كانت الأمور قد حُسمت قبل مُواجهة العودة في “المادريجال”، قال اللاعب: “يجب ألا نتخيل ذلك الحلم الوهمي بأننا بِتنا في النهائي فالمباراة الثانية ستكون أصعب لأن الخصم يكون أقوى على ملعبه ويلعب بشكل جماعيٍ أكثر”.

وختم ماثيو حديثه عن فريقه حيث قال: “في برشلونة نملك عامل الهدوء والصبر الذي لايُصدق، لذلك لا نضع الكثير من الإهتمام لأحاديث الصحافة والإعلاميين ودائماً ما نبحث عن الرد داخل المُستطيل الأخضر”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …