الرئيسية > اخبار الفن > مي عز الدين: أحضِّر لعمل جديد مع تامر حسني

مي عز الدين: أحضِّر لعمل جديد مع تامر حسني

صرَّحت الفنانة الشابة¡ مي عز الدين¡ بأنَّ لديها فيلمًا سينمائيًّا جديدًا مع تامر حسني سيتم عرضه خلال موسم الصيف القادم¡ نافيةً أن يكونوا قد اتفقوا على أن يكون العمل “عمر وسلمى 3”.

وقالت مي أنَّها تعقد جلسات عمل منتظمة مع تامر حسني¡ والمنتج أحمد السبكي¡ للاتفاق على تفاصيل العمل الجديد¡ لافتةً إلى أنَّ كل ما نشر حول قصَّة الفيلم غير صحيح على الإطلاق.

وأوضحت أنَّهم لم يتفقوا حتَّى الآن ما إذا كان العمل سيكون الجزء الثالث من “عمر وسلمى” أم لا¡ لاسيما وأنَّ هناك عدَّة أفكار لأعمال جديدة¡ مشيرةً إلى أنَّ هذا الأمر سيتم حسمه قريبًا جدًّا.

وأكَّدت أنَّها في قمة السعادة من ردود الأفعال الَّتي وصلتها حول مسلسل “قضيَّة صفية” والذي تتم إذاعته راهنًا¡ مؤكِّدةً حرصها على متابعة العمل في المرات الثلاث الَّتي يعرض فيها¡ لأنَّها لا ترى نفسها بعد التَّصوير أو بعد انتهاء المونتاج.

ولفتت إلى أنَّها تمارس طقوسها الرمضانيَّة بطريقة طبيعيَّة¡ لاسيما وأنَّها انتهت من تصوير المسلسل قبل رمضان¡ حيث تقرأ القرآن وتواظب على أداء الصلاة¡ مشيرةً إلى أنَّها لم تتابع أي من الأعمال الَّتي يتم عرضها بسبب كثرتها¡ حيث قررت متابعتها عند إعادتها بعد رمضان.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *