الرئيسية > اخبار الفن > مي عزالدين تؤكد أنها سترتدي الحجاب بعد إعتزالها الفن

مي عزالدين تؤكد أنها سترتدي الحجاب بعد إعتزالها الفن

مي-عزالدين

أكدت الفنانة المصرية مي عزالدين أن والدتها حاولت بشتى الطرق إبعادها عن الوسط الفني، حتى أنها خدعتها كي تركز مي على مذاكرتها، وذلك باستخدام رغبتها في دخول عالم الفن.

والدة مي شجعتها بالتركيز عل التحصيل الدراسي بحيلة كشفتها الممثلة قائلة: «قالت لي لو نجحت في الثانوية العامة هادخلك معهد فنون مسرحية أو سينما، لذا ذاكرت جيداً وحصلت على مجموع جيد بالنسبة لي، لكنها لم تدخلني معهد السينما، بل طلبت مني أن ألتحق بكلية آداب إنجليزي أو فنون جميلة، ورفضت ذلك».

وتابعت: «لم أكتب هاتين الكليتين في رغباتي، وكتبت آداب اجتماع، لأنني كنت أسمع أنها كلية سهلة وقد أستطيع حينها التمثيل إلى جانب المذاكرة».

والدة كي تضع لها وقتاً محدداً للعودة إلى المنزل، كشفته الفنانة بقولها: «في فترة المراهقة بالطبع كان يوجد ميعاد محدد لعودتي، لكن الآن وبعد أن أصبحت في الثلاثينات من عمري أصبح أقصى ميعاد لي هو الثالثة والنصف فجراً، لكن يجب أن أكون في مكان آمن، وتعلمه والدتي جيداً، مثل مكتب المنتج السبكي، لأني تقريباً تربيت هناك، أو في منزل إحدى صديقاتي، أو حتماً عند تصوير عمل فني».

مي حريصة على الصلاة لأنها تشعرها بالراحة النفسية، وتبعد عنها الخوف، والقلق، وتشعرها بالآمان، كما أنها لم تستبعد ارتدائها للحجاب، ولكنها أكدت أن هذه الخطوة ستكون بعد اعتزالها.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *