الرئيسية > اخبار الفن > مي عزالدين : أشعر بأن هناك حنيناً يأخذني كل عام باتجاه التلفزيون

مي عزالدين : أشعر بأن هناك حنيناً يأخذني كل عام باتجاه التلفزيون

مي عزالدين

أكدت الفنانة المصرية مي عزالدين انها تجد حنينا كل عام لتقديم مسلسل تلفزيوني، وقالت: رغم ان تصوير مسلسل درامي أمر في غاية الإرهاق، أضف إلى ذلك الضغط النفسي الذي أعيشه حتى يخرج العمل إلى النور ويحقق النجاح المرجو منه، ولكنني منذ دخلت الساحة الدرامية، اشعر بأن هناك حنينا يأخذني كل عام باتجاه التلفزيون، وبعد انتهائي من تصوير العمل، أشعر بأنني قد أبتعد لفترة عن الساحة الدرامية، ولكن بعد مرور الشهر أفكر في العمل الجديد، وهذا ما حدث هذا العام، حيث وقعت على عمل درامي لعام 2015 مع المنتج محمود شميس الذي أتعامل معه في أعمالي.

وبسؤالها عن رأيها في نجمات رمضان هذا العام، أجابت مي، في تصريحات لها: الدراما هذا العام كانت قوية، وكان واضحا فيها أن الإنتاج لم يبخل بأي إنفاق على الإطلاق، لكنني بالفعل لم أشاهد المسلسلات لأنني انتهيت من تصوير مسلسلي قبل عيد الفطر بأيام، وحاليا أنا في إجازة، ولكنني بالفعل سأتابعها قريبا ولاسيما أن معظم المسلسلات تعاد حاليا في العرض الثاني.

وعن الزواج، قالت: لا توجد فتاة لا تفكر فيه، ولكن بالفعل تركيزي كله في أعمالي. وقد يكون هذا عيبا لكن في النهاية الزواج والحب لا يأتيان بالحسابات والتخطيط، بل عندما يأذن الله، وبصراحة «نفسي» أن يكون لدي شريك، لكن شرطي الحب قبل الارتباط.

شاهد أيضاً

الفنانين و الممثلين قبل وبعد الشهرة – كيف كانوا ؟

عندما بدأ هؤلاء بشكل فردي العمل نحو الشهرة، لا أحد خطر على باله كيف يمكن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *