الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ميلان يسقط على أرضه أمام سمبدوريا

ميلان يسقط على أرضه أمام سمبدوريا

إستهل ميلان الذي خسر جهود أبرز لاعبيه في فترة الانتقالات الصيفية مشواره في الدوري الإيطالي لكرة القدم لموسم 2012-2013 بأسوأ طريقة ممكنة بسقوطه على أرضه أمام سمبدوريا العائد إلى دوري الأضواء 0-1 اليوم الأحد.

وكان ميلان تخلى عن أبرز لاعبين في صفوفه وهما المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والمدافع البرازيلي تياغو سيلفا، في حين تركه مخضرموه جنارو غاتوسو وفيليبو اينزاغي واليساندرو نستا والهولندي كلارنس سيدورف دفعة واحدة بعد أن اقتربوا من سن الاعتزال.

واستهل ميلان المباراة باشراك المدرب ماسيميليانو اليغري المهاجم الايطالي الجنسية المصري الأصل ستيفان الشعراوي اساسيا إلى جانب البرازيلي روبينيو، في حين جلس القادم الجديد جانلوكا باتزيني من الجار انتر ميلان في صفقة تبادل مع انطونيو كاسانو في الاتجاه المعاكس، على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين.

في المقابل، خاض لاعب الوسط ريكاردو مونتوليفو اول مباراة رسمية له في صفوف فريقه الجديد بعد قدومه من فيورنتينا الى جانب انطونيو نوتشيرينو والغاني كيفن برانس بواتنغ والفرنسي ماتيو فلاميني.

وسجل اندريا كوستا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59.

وكان يوفنتوس حامل اللقب في الموسم الماضي استهل الموسم الجديد بفوز مقنع على بارما (2-0) امس السبت، علما بأنه سيخوض الموسم الجديد في غياب مدربه انطونيو كونتي لايقافه بعد اتهامه بالتلاعب بنتائج بعض المباريات.

وتستكمل مباريات المرحلة الاولى اليوم، فيلعب اتالانتا مع لاتسيو، وكييفو مع بولونيا، وروما مع كاتانيا، وسيينا مع تورينو، وبيسكارا مع إنتر ميلان، وباليرمو مع نابولي، وجنوى مع كالياري.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *