الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ميلان يسعى للتعاقد مع الظهير داني ألفيش هذه الصيف

ميلان يسعى للتعاقد مع الظهير داني ألفيش هذه الصيف

داني-ألفيش

دخل ميلان منافسة شرسة مع باريس سان جيرمان للتوقيع مع الظهير الأيمن الدولي البرازيلي «داني ألفيش» هذا الصيف، فلم يتبق سوى سنة واحدة على انتهاء عقده مع برشلونة، وسعره في السوق لن يشكل تلك المعضلة الكبيرة بالنسبة لإدارة ميلان التي تحرص على ضم لاعبين بأسعار منخفضة أو بالمجان منذ فترة ليست بالقليلة.

لاعب إشبيلية السابق فشل في تقديم العون لمنتخب بلاده خلال كأس العالم 2014، وتسبب ظهوره بمستوى باهت خلال أول أربع مباريات للسامبا في البطولة إلى اعتماد المدرب فيليبي سكولاري على ظهير نادي روما «مايكون» في الثلاث مباريات الأخيرة أمام كولومبيا، ألمانيا وهولندا.

ولن يكون ألفيش الاسم الوحيد المطلوب في ميلان، فقد أكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو رغبة الفريق الإيطالي في ضم زميله «ألكسندر سونج» الذي تراجعت قيمته كثيرًا في السوق لجلوسه على دكة بدلاء الفريق الكتالوني منذ انضمامه من آرسنال قبل عامين.

سونج تلقى عدة عروض قبل المونديال للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد وآرسنال، لكن بعد أن خيب آمال الكاميرون في البطولة حين تعرض للطرد أمام كرواتيا في ثاني مباريات دور المجموعات وأخبار اهتمام كبار الأندية قد تراجعت عنه كثيرًا.

وأكد ألفيش بداية هذا الأسبوع رغبته في البقاء لسنة أخرى مع برشلونة حين سئل عن اقترابه من باريس سان جيرمان، وفي نفس الوقت يعد ألكسندر سونج من أبرز اللاعبين الذين وضعهم البرسا على قائمة اللاعبين المستغنى عنهم من قبل المدرب الجديد «لويس إنريكي».

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *