الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ميلان الإيطالي يحصل ضيفاً على إتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

ميلان الإيطالي يحصل ضيفاً على إتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

ميلان

يسعى نادي ميلان الايطالي على تجاوز اصعب اختبار له في هذا الموسم عندما ينزل ضيفاً ثقيلاً على مضيفه نادي اتلتيكو مدريد الاسباني مساء الثلاثاء على ملعب فيسينتي كالديرون ضمن اياب دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل النادي الاسباني اللقاء بعد ان عاد بالفوز في مباراة الذهاب على ارضية السان سيرو برأسية المهاجم دييغو كوستا الذي اصبح دولياً مع ابطال العالم بمشاركته امام المنتخب الايطالي الاربعاء الماضي على نفس الملعب الذي سيقام عليه اللقاء .

ومن الطرف الاخر يسعى اللومباردي الى نسيان الهزيمة امام جماهيره وتعوضيها بفوز وتأهل الى الدور الثمانية رغم صعوبة اللقاء كما صرح المدرب الهولندي كلارنس سيدروف نظراً لقوة الفريق الخصم وخاصة عندما يلعب على ارضية ميدانه .

ويأتي لروخا بعد ان قفز الى المركز الثاني في منافسات الدوري الاسباني بفوزه على سيلتافيغو بهدفين مقابل لاشيء بفضل ثنائية المهاجم دافيد فيا واصبح على بعد ثلاث نقاط من جاره ريال مدريد صاحب الصدارة ومتفوقاً على برشلونة الثالث بفارق نقطة واحدة الذي انهزم خارج الديار امام بلد الوليد .

وفي الطرف الاخر يدخل النادي الايطالي اللقاء بعد الهزيمة خارج الديار امام اودينيزي بفضل هدف المهاجم الدولي انطونيو دي ناتالي وتعد هذه الخسارة هي العاشرة في الكالتشيو وهو رقم كبير جداً نظراً لعراقة الروسونيري .

ويحتل اللومباردي المركز العاشر برصيد 35 متفوقاً على جنوى بفارق الاهداف فقط ، وتأمل كتيبة الميلان الى تحقيق الانتصار والذهاب بعيداً في المسابقة وعدم الخروج المبكر من هذا الدور ولغيابه في الموسم المقبل عن المسابقة نظراً للمكان الذي يحتله على سلم السيرا A .

وسيعود الى تشكيلة الاحمر والاسود المهاجم الدولي ماريو بالوتيلي الذي غاب عن كلاسيكو ايطاليا بداعي الاصابة بالكتف والتي اجبرته ايضاً عن عدم المشاركة مع الازوري امام بطل اوروبا في النسخة الماضية ، بذكر ان ماريو شارك في اخر نصف ساعة تقريباً من المبارة امام اودينيزي في الجولة الماضية ليكون حاضراً لهذه المواجهة المصيرية .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *