الرئيسية > اخبار الفن > ميس حمدان تنفي اعتراض الرقابة المصرية على رقصتها

ميس حمدان تنفي اعتراض الرقابة المصرية على رقصتها

نفت الفنانة الأردنية ميس حمدان ما تردد عن اعتراض الرقابة المصرية على رقصاتها في مسلسل (النار والطين)، حيث أكدت في تصريحات خاصة لـ”العربية.نت”، على أنها لم ترتد بدل رقص ولا تؤدي رقصات مستفزة حتى تعترض الرقابة، مشيرة إلى أن الرقابة لم تبعث بأي تحفظات أو اعتراضات.

وأضافت ميس أنها من خلال أحداث المسلسل تظهر كغازية في الصعيد وكما هو معروف فالغازية في هذه المناطق ترتدي ما يشبه العباءة لكن بشكل مختلف.
تقع في حب ياسر جلال

مسلسل (النار والطين) يتبقى على انتهائه مشاهد قليلة وتشارك ميس في بطولته كل من النجوم ياسر جلال وبثينة رشوان وسوسن بدر ومادلين طبر، والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج أحمد فهمي عبد الظاهر.

وتجسد ميس شخصية “جواهر” وهي فتاة صعيدية تنتمي إلى طبقة فقيرة تعاني من مصاعب الحياة المختلفة التي تواجه هذه الطبقة من المجتمع، وبالرغم من كل هذه المصاعب التي تعيشها إلا أنها تقع في حب “سعد الدكار” وهي الشخصية التي يجسدها ياسر جلال في المسلسل وتتصاعد الأحداث وتمر الأيام ويحدث ما لا تحمد عقباه.

وتشارك ميس كذلك في مسلسل (كيكا عالعالي) مع كل من الفنانين حسن الرداد وأحمد صفوت وصلاح عبد الله والراقصة دينا وآيتن عامر وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج نادر جلال، وإنتاج محمد فوزي،وتدور أحداثة حول صراع الطبقات الفقيرة في المجتمع ومحاولتها الوصول إلى الشهرة والنفوذ والمال اعتقادا منها بأن الأغنياء هم الأقوى.

أخيرا تواصل ميس تصوير مشاهدها في مسلسل (طرف تالت) وهو من تأليف هشام هلال ومصطفى حمدي وإخراج محمد بكير ويشاركها البطولة مجموعة من الفنانين الشباب منهم محمود عبد المغنى وأمير كرارة وهنا شيحة وعمرو يوسف وأحمد فؤاد سليم.

الانفلات الأمني في مصر

وتجسد ميس في المسلسل شخصية “غالية” وهي من عائلة تنتمي للمجتمع الراقي وتعمل في مجال السياحة حيث تدور أحداث المسلسل بعد ثورة 25 يناير.

ويتناول أحداث العنف والانفلات الأمني التي وقعت عقب الثورة، وأزمة السياحة في مصر وخسائر قطاع السياحة في مصر والسرقات التي تعرضت لها بعض آثار مصر، بالإضافة إلى بعض الأحداث المهمة كأحداث ماسبيرو، وشارع محمد محمود ومجلس الوزراء والتي يتم تحميل المسئولية عنها لما يسمى “بالطرف الثالث”.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *