الرئيسية > عالم الرياضة > ميسي.. مُصمماً للأزياء!

ميسي.. مُصمماً للأزياء!

يخطط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى دخول عالم الموضة عبر بوابة تصميم الأزياء، ويحلم بابتكار علامة تجارية خاصة لتصميماته.

ويتمنى لاعب برشلونة الإسباني أن يضم إلى جانبه مجموعة من نجوم الرياضة والسينما والموسيقى من المدن الكبرى في العالم، من أجل الترويج لعلامته التجارية وتصميماته الجديدة التي يخطط لها منذ عدة أشهر.

مشاركة النجوم

ومن النجوم الذين يأمل ميسي أن يشاركوه حلمه الجديد، لاعب وسط تشيلسي الإنكليزي فرانك لامبارد ممثلاً لمدينة لندن، وزميله في منتخب “الأسود الثلاثة” واين روني لمانشستر، ومطرب الراب جاي زد من نيويورك، واللاعب الشهير دافيد بيكهام من لوس أنجيليس، والممثل كولن فاريل من دبلن.

وقال أفضل لاعب في العالم لعام 2009 في تصريحات نشرتها صحيفة “ذي صن” الإنكليزية الاثنين “جاءتني هذه الفكرة منذ عدة أشهر، وسأكون أنا ممثلاً لبرشلونة، واقتربت من الاتفاق مع روني ولامبارد وكولين ليشاركوني الحملة الترويجية”.

وتابع “تحدثت إلى جاي زد أيضاً، وأتمنى أن يكون معي دافيد بيكهام، لكنني اتفقت بالفعل مع أليساندرو نيستا من ميلانو، والمطرب لوبي فياسكو من شيكاغو”.

العلامة التجارية الأشهر في العالم

واستطرد اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً “مشروعي سيكون تصميم ملابس راقية وأكسسوارات للرجال، وأتمنى أن أفتتح المتاجر التي سأسوق بها إنتاجي الصيف المقبل”.

ويتمنى ميسي أن ينضم جميع النجوم الذين يأمل مشاركتهم، من أجل أن تكون علامته التجارية “الأشهر في العالم” حسب رأيه.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *