الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ميسي : تعرضت للعديد من المشاكل داخل وخارج الملعب

ميسي : تعرضت للعديد من المشاكل داخل وخارج الملعب

ميسي

 

بعد الخماسية الثقيلة التي حققها برشلونة في مرمى فريق ليفانتي وكانت 3 اهداف من توقيع نجم الفريق ليونيل ميسي .


قال ميسي في لقاء مع برنامج موندو ليو الذي تبثه شبكة ديبور تي في التلفزيونية: حاولت هذا العام أن أقدم أفضل ما لدي.. كنت أعرف أنني لم أكن في أفضل حالاتي في الموسم الماضي الذي مررت خلاله بالعديد من المشاكل داخل وخارج الملعب.

وأضاف كان تحدياً كبيراً تغيير الصورة التي ظهرت بها في الموسم الماضي من أجل العودة لما كنت عليه.. هذا كان هدفي وبهذه الرغبة بدأت الموسم.

وتحدث ميسي عن التطور الفني الكبير الذي شهده أداء برشلونة عقب الهزيمة أمام ريال سوسيداد على ملعب أنويتا في مطلع العام الجاري، وقال:في الحقيقة نحن نؤدي بشكل جيد جداً.. لحسن الحظ أن الأمور تبدلت بشكل كبير بعد مباراة ريال سوسيداد التي أخفقنا في أن نبدأ بشكل جيد من خلالها مع مطلع العام.. كل شيء الآن يسير بشكل رائع.

وأوضح ميسي أن برشلونة لم يحقق بعد أي هدف من أهدافه المرجوة هذا الموسم:الفريق يتمتع بالثقة وتمكن من تغيير أدائه ولكن لا زال أمامنا الكثير.. لم نفز بشيء إلى الآن.. لا زال أمامنا شهور عدة سواء في الدوري أو دوري الأبطال وعلينا أيضاً أن نحسم تأهلنا لنهائي الكأس.

وأشاد ميسي بفريق مانشستر سيتي الإنجليزي الذي سيواجهه برشلونة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا: سنواجه مانشستر سيتي مثلما حدث في العام الماضي.. إنه فريق يضم الكثير من اللاعبين الكبار.. المواجهة معهم ستكون صعبة للغاية.. هدفهم سيكون العبور إلى الدور التالى لأنهم لم يحققوا هذا الهدف منذ وقت طويل.. ستكون مباراة رائعة لأنهم أصبحوا أكثر قوة عن ذي قبل.

يجدر بالذكر ان ميسي قلص فارق الأهداف بينه وبين نجم فريق ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو في الدوري الاسباني الى هدفين فقط رقم الفرق الشاسع الذي كان بينهما مما يثبت وجود تقدم ملحوظ في مستوى نجم الكرة الارجنتيني ليونيل ميسي.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …