الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ميسي : أنا لا أشعر بأنني أنافس كريستيانو رونالدو أو أنافس أي شخص آخر

ميسي : أنا لا أشعر بأنني أنافس كريستيانو رونالدو أو أنافس أي شخص آخر

ليونيل-ميسي

أوضح ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني وفريق برشلونة أنه لا يطمح للمنافسة على الألقاب والجوائز الفردية وأنه سيركز في الفترة القادمة على مساعدة برشلونة على الفوز بالألقاب.

وتستمر الصحافة ووسائل الإعلام في خلق منافسة دائمة ما بين ميسي وما بين كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد خاصة وأن الثنائي تقاسما جوائز كرة القدم الذهبية بينهما في آخر 6 سنوات وهناك دومًا مقارنة بينهما من قبل اللاعبين والنقاد والجماهير كذلك، ومع ذلك فإن ميسي يؤكد أنه لا يطمح ولا يفكر في التنافس مع كريستيانو على لقب أفضل لاعب في العالم.

قال ميسي في حديثه للصحفيين يوم الخميس “أنا لا أشعر بأنني أنافسه أو أنافس أي شخص آخر، إن الأمر كله ليس حول الجوائز الفردية، أنا أريد مساعدة زملائي في الفريق”.

وكان ليونيل ميسي دومًا من اللاعبين الذين يضعهم الخبراء ضمن أفضل اللاعبين في كل العصور منذ فترة طويلة ولكنه فشله في قيادة الأرجنتين في فوزه بكأس العالم الأخيرة وضع الكثير في الشكوك حول قيمته، وعن هذا قال ميسي “أنا لا أفكر في مكاني بتاريخ كرة القدم، أريد فقط أن أفعل الأفضل وأن أفوز بالألقاب مع فريقي، التجديد مع النادي؟ كل شيء سار بسرعة كبيرة ولم يكن لديّ أي شكوك حول بقائي، هذا الصيف وقعنا مع لاعبين كبار والذين تكيفوا سريعًا مع الفريق”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *