الرئيسية > كاس العالم 2014 > ميسي : أنا فخور بهذه الفريق، نحن في النهائي، دعونا نستمتع!

ميسي : أنا فخور بهذه الفريق، نحن في النهائي، دعونا نستمتع!

ليونيل-ميسي

أبدى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة والمنتخب الأرجنتيني سعادته الغامرة بفوز منتخب بلاده على حساب نظيره الهولندي بركلات الترجيح وبالتأهل للمباراة النهائية لمونديال البرازيل .

وتمكنت الأرجنتين من التغلب على هولندا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 مساء الأربعاء على ملعب آرينا كورينتيانز في ساوباولو ، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي ، لتضرب موعداً في المباراة النهائية لمونديال البرازيل مع ألمانيا .

وكتب ميسي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستكرام ” أنا فخور بهذه الفريق ، إنكم ظواهر يا لها من مباراة مجنونة لعبناها ، نحن في النهائي ، دعونا نستمتع ” .

وأرفق ميسي صورة له وهو في غرفته بفندق الإقامة في ساوباولو والسعادة مرسومة على وجهه بعد الفوز الغالي والتأهل للمباراة النهائية لكأس العالم بالبرازيل 2014 .

ويقدم ليونيل ميسي مونديال مميز للغاية ، حيث صنع الفارق حتى الآن مع منتخب بلاده ، وقاده للتأهل للنهائي ، بأهدافه الحاسمة وتمريراته الحريرية لزملائه ، وأقترب حلمه من الفوز باللقب المونديالي الأول .

هذا وستتكرر في المباراة النهائية في استاد ماراكانا في ريو دي جانيرو الأحد المقبل المواجهة على اللقب بين الأرجنتين وألمانيا مثلما حدث في 1986 و1990 وستصبح أول مرة يلتقي فيها فريقان في النهائي ثلاث مرات.

شاهد أيضاً

يواخيم لوف: قالت لماريو جوتزة إظهر للعالم انك أفضل من ميسي

بسعادة كبيرة تحدث المدرب الألماني يواخيم لوف في المؤتمر الصحفي الرسمي عقب فوزه على المنتخب الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *