الرئيسية > اخبار الفن > ميساء مغربي: لست ممنوعة من دخول السعودية وبسبب الصورة المفبركة خطيبي تركني

ميساء مغربي: لست ممنوعة من دخول السعودية وبسبب الصورة المفبركة خطيبي تركني

رفضت الفنانة المغربية ميساء مغربي التحدث عن الصورة المفبركة التي نشرها بعض الناقدين لها مع احد الممثلين السعوديين، وقالت مغربي: انا لست في موقع الدفاع عن نفسي انا اعرف من انا الصورة مفبركة والكل يعلم».

وكشفت ميساء انها انفصلت عن خطيبها السعودي بسبب تلك الصورة، لانه لم يثق بها بما يلزم ولم يدعمها ابدا في وقت كانت بحاجة الى دعم كبير للتغلب على هذه المشكلة، معتبرة ان الرجل الشرقي بقدر ما يكون منفتحا ستأتي لحظة وينسى كل انفتاحه بسبب الغيرة.
واكدت ميساء خلال استضافتها الاثنين في برنامج «أنا والعسل» مع نيشان على قناة الحياة الفضائية رفضها لبعض الكلام عن ان مسلسلها «لعبة المرأة رجل» يتضمن بعد المشاهد التي تخدش الحياء، واصفة المجتمع العربي بانه ينظر الى القشور وينسى اساس الموضوع. وأضافت: لان العمل من انتاجي وتمثيلي يجب ان ينتقد، ولو كنت داخله «خادمة» ولم اكن منتجة لكان المسلسل انتقد أيضا، فالغاية انتقادي وليس انتقاد العمل الاكثر من رائع، مشيرة الى انها ليست ممنوعة من الدخول الى المملكة العربية السعودية معتبرة أن هذا الكلام شائعات سخيفة.
واستهل نيشان حديثه بتقديم احر التعازي للشعب المصري في الاحداث المؤسفة التي وقعت في سيناء، وتمنى ان يتجاوز الشعب المصري هذه المحنة.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *