الرئيسية > اخبار الفن > ميريام فارس: ألغيت حفلاتي لمرض أمي.. ولست بديلة لشذى حسون

ميريام فارس: ألغيت حفلاتي لمرض أمي.. ولست بديلة لشذى حسون

كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أنها تعرضت لأزمة نفسية بسبب مرض والدتها، مشيرة إلى أنها لازمتها لأكثر من شهرين، وألغت حفلاتها في هذه الفترة حتى تحسنت حالتها الصحية.

وتابعت قائلة: بعد أن اطمنت على صحتها عدت اليوم إلى مزاولة أعمالي الفنية، بحسب صحيفة الجريدة الكويتية الثلاثاء 8 أكتوبر/تشرين أول الجاري.

ونفت في الوقت نفسه الشائعات التي ترددت حول أنها حللت مكان الفنانة شذى حسون في حفلة عيد الفطر في أحد فنادق بيروت، وأوضحت قائلة: “هذه الحفلة كان مقررًا أن تحصل في 24 يوليو/تموز 2009، ولكن لأسباب خارجة عن إرادتنا أُلغيت، وعندما تلقيت العرض مجددًا وافقت على إحيائها فوراً؛ لأن العقد ناسبني”.

وفيما قالت إنها ليست الفنانة الأولى أو الفتاة المدللة في ميلودي كما يزعم البعض، لم تبد غضبها من اقتباس الفنان الإيراني سعيد أرزوميه أغنيتها “واحشني إيه”.

وأوضحت “لم أغضب؛ لأن الأغنية انتشرت بلغات أخرى، ثم من يدخل إلى موقع اليوتيوب يلاحظ أن الفنان الإيراني استنسخ الأغنية ما يدلّ على إفلاسه وعدم بذل أي جهد لتقديم عمل جديد”.

وأضافت أن الأغنية ملك شركة الإنتاج ويحق لها وحدها مقاضاة الفنان الإيراني.

ونفت الأنباء التي ترددت حول تعاونها المخرج خالد يوسف في فيلم جديد، وقالت: سمعت هذا الخبر من وسائل الإعلام، وأظن أن المخرج خالد يوسف سمعه مثلي أيضاً، فأنا أكنّ له كل احترام وتعجبني أعماله الفنية، لكني لم ألتقِ به يوماً.

وتابعت أن أمامها مجموعة من سيناريوهات الأفلام، تحاول الاختيار فيما بينها، مشيرة إلى أنها بعد بطولة فيلم “سيلينا” لا يمكن أن تقدم أيّ شيء في عالم التمثيل.

من جانب آخر، قالت إنها قارئة جيدة للكتب، معتبرة أنها أفضل وسيلة لتطوير الذات، خاصة أنها تقضي معظم أوقاتها في الطائرة.

كانت ميريام فارس قد صرحت مؤخرا أنها استعانت في كليبها الجديد “إيه اللي بيحصل” بمدربة الرقص الإنجليزية بوليت مينوت التي تعاملت من قبل مع ماريا كاري، وريهانا، وفيكتوريا بيكام لتضعها في قالب راقص محترف يتناغم مع ألحان الأغنية الجديدة.

وقالت المطربة اللبنانية: “أردت العودة للخط الفني الذي رسمته لفني منذ اللحظة الأولى بشكل دقيق، وسافرت لإنجلترا بلد مدربة الرقص، وانخرطت في صفوف تعليم الرقص لديها، وعندما انتهيت من تسجيل أغنية “إيه اللي بيحصل” دعوت مدربة الرقص لبيروت قبل تصوير الكليب ونجحت الفكرة”.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *