الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ميروسلاف كلوزه يجديد عقده مع لاتسيو الإيطالي حتى يونيو 2016

ميروسلاف كلوزه يجديد عقده مع لاتسيو الإيطالي حتى يونيو 2016

ميروسلاف-كلوزه

أعلن نادي لاتسيو الإيطالي على موقعه الرسمي عن توصله إلى اتفاق نهائي مع النجم الألماني ميروسلاف كلوزه لتجديد عقده حتى يونيو 2016.

ووافق المهاجم السابق لبايرن ميونيخ وفيردر بريمين على البقاء في العاصمة الإيطالية روما لموسم إضافي مع خيار تمديد عقده لعام آخر حسب الشروط والأهداف المتفق عليها بين الطرفين.

وكان العقد الذي يربط بين كلوزه (35 عاماً) ولاتسيو ينتهي في يونيو المقبل، إذ أبدت بعض الأندية الأوروبية الكبيرة رغبتها في الحصول على توقيعه ومن بينها برشلونة الذي يفكّر جدياً في التعاقد مع مهاجم صريح في الصيف المقبل.

وصرح الدولي الألماني عقب الإعلان الرسمي عن تجديد عقده مع النسور “أنا سعيد جداً بالتواجد هنا”، وأضاف موضحاً سبب تفضيله البقاء على الرحيل “لدي دور مهم في مشروع هذا النادي.”

وخاض كلوزه 22 مباراة مع لاتسيو في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث سجل 7 أهداف كما لديه 5 تمريرات حاسمة، وهو مرشح بقوة للانضمام لتشكيلة منتخب ألمانيا والمشاركة في مونديال البرازيل.

يذكر أن بعض التقارير الصحافية الإيطالية أكدت أن ميروسلاف كلوزه وافق على تمديد عقده مع لاتسيو مقابل حصوله على راتب سنوي بقيمة 2،5 مليون يورو.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *