الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > موناكو يقترب من التعاقد مع الشعرواي

موناكو يقترب من التعاقد مع الشعرواي

موناكو

زعمت شبكة سكاي سبورت الايطالية أن نادي ايه سي ميلان الايطالي سيوافق على عرض نادي موناكو الفرنسي لشراء نجم هجومه الايطالي الدولي ذو الأصول المصرية ستيفان الشعراوي هذا الصيف مقابل مبلغ يتراوح بين 15 و18 مليون يورو ، بخلاف الحوافز المترتبة على أداء اللاعب مع الفريق الفرنسي في الموسم الجديد.

وبحسب التقرير ، فإن اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً ، والذي عانى من إصابة بكسر أسفل قدمه أبعده عن المشاركة لوقت طويل خلال الموسم المنصرم ، قد يخضع للفحص الطبي في فريق الإمارة الفرنسية غداً الأحد ، إذا ما سارت المفاوضات على ما يرام بين الناديين.

وأضاف التقرير أن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم يرى في الفرعون الصغير بديلاً مناسباً للجناح البلجيكي فيريرا كاراسكو ، والذي أكمل انتقاله لأتلتيكو مدريد الإسباني أمس الجمعة.

وفي حال إتمام تلك الصفقة ، فمن شأن أموالها أن تساعد الروسونيري على تقديم عرضٍ أكبرٍ من أجل الظفر بمدافع روما الإيطالي الشاب أليسيو رومانيولي ، بالإضافة لإمكانية الانقضاض في وقتٍ متأخرٍ من الميركاتو الصيفي على باريس سان جيرمان الفرنسي ، من أجل استعادة المهاجم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش إلى قلعة السان سيرو من جديد.

جديرٌ بالذكر أن الشعراوي قد انضم للروسونيري قادماً من مواطنه جنوى في صيف 2011 ، حيث عانى من مسيرةٍ متذبذبةٍ بسبب كثرة الإصابات ، وقد أعلن المدير الفني الصربي الجديد للفريق “سينيسا ميهايلوفيتش” أنه ينوي تغيير مركز اللاعب من الجناح الهجومي إلى وسط الميدان، إذا ما استمر مع الفريق في الموسم القادم.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …