الرئيسية > اخبار عالمية وعربية > اخبار عالمية > مومس روسية كلفت ليبيا 1.3 مليار دولار في ليلة واحدة!

مومس روسية كلفت ليبيا 1.3 مليار دولار في ليلة واحدة!

$$$

ذكرت صحيفة صن البريطانية في مقال لها أن فتاة ليل روسية تعمل في الدعارة تدعى “ميشيلا” وتبلغ من العمر 25 عاماً كانت السبب وراء تكبيد الليبيين خسائر بأكثر من مليار يورو، حيث كانت تلك الفتاة الوسيلة لبنك “جولدمان ساكس” الأمريكي ليقنع المسؤولين عن صندوق الثروة السيادية آبان حكم معمر القذافي، أن يبرموا اتفاقات كلفت الشعب الليبي أكثر من مليار يورو (1.3 مليار دولار).

ودخلت مؤسسة الاستثمار الليبية، وهي الهيئة التي تدير صندوق الاستثمارات السيادية، في نزاع قضائي عالي المستوى مع “جولدمان ساكس” حيث تطالبه برد مبلغ 846 مليون جنيه استرليني (1.3 مليار دولار أمريكي)، وذلك نتيجة تسببه بسلسلة من الخسائر للصندوق.

وبحسب الصحيفة فإن العاهرة الروسية ميشيلا ومعها واحدة أخرى، قضين ليلة حمراء في فندق خمس نجوم بإمارة دبي مع مسؤول ليبي، وحصلن مقابل تلك الليلة من بنك “جولدمان ساكس” على مبلغ 425 جنيه استرليني فقط (600 دولار).

Michella
صورة مشيلا!

وبينما دفع “جولدمان ساكس” 600 دولار وأجرة الفندق وتذكرة طائرة على درجة رجال الأعمال من أجل تحقيق المتعة للمسؤول الليبي الفاسد، فإن الشعب الليبي تكبد خسائر مقابل تلك المتعة زادت قيمتها عن الـ1.3 مليار دولار أمريكي!

شاهد أيضاً

المرأة المصرية الأثقل في العالم تخسر 100 كيلوغرام

خضعت مصرية، يُعتقد بأنها أثقل امرأة في العالم بوزن 500 كيلوغرام، لعملية جراحية لإنقاص وزنها …