الرئيسية > كاس العالم 2014 > مولر وميسي وصراع الأرقام الشخصية في نهائي المونديال

مولر وميسي وصراع الأرقام الشخصية في نهائي المونديال

تتجه أنظار جميع متابعي كرة القدم حول العالم ومتتبعي المونديال على وجه الخصوص مساء الأحد وعند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العراق نحو استاد ماراكانا في ريو دي جانيرو حيث يقام نهائي كأس العالم 2014 بين المنتخبين الأرجنتيني والألماني.

ولأنَّه لقاء الكبار الذين أثبتوا خلال هذه البطولة أنَّ وصولهم لهذا الدور لم يكن محض صدفة أبداً فهو بلا شك سيحتوي عدَّة لقاءات كبيرة بارزة بين لاعبين من المُنتخبين يأتي على رأسها صراع الهدَّافين ليونيل ميسي من الأرجنتين و توماس مولر من ألمانيا.

لقاءٌ لن ينتظره فقط عشاق المنتخبين واللاعبيْن نفسهما بل حتى الكولومبي جيمس رودريجيز هدَّاف البطولة حتى الآن برصيد 6 أهداف ، الذي يتمنى أن يمر هذا النهائي دون أن يتمكن أيَّاً من هذين النجمين بالتسجيل .

ويملك ليونيل ميسي نجم هجوم التانجو الأرجنتيني في رصيده 4 أهداف من مجموع دقائق شارك بها بلغت 573 ، بمعدل هدف كل 143.25 دقيقة ، ويحتاج ميسي الذي سدد على مرمى الخصوم في البطولة حتى الآن 18 تسديدة إلى 4.5 تسديدة ليسجل هدفا.

على الجانب الآخر ، أظهر الألماني مولر فاعليةً ومستويات رائعة ويُعتبر مولر الذي لعب 562 دقيقة ثاني هدَّافي البطولة حتى الآن برصيد 5 أهداف بمعدل هدف كل 112.4 دقيقة وقد سدد 16 مرة على الخصم ويحتاج لـ 3.2 تسديدة فقط ليسجل هدفا.

وقبيل اللقاء المنتظر بين المنتخبين ، نقف مع إحصائيات اللاعبين في البطولة حتى الآن :

ميسي-مولر

شاهد أيضاً

يواخيم لوف: قالت لماريو جوتزة إظهر للعالم انك أفضل من ميسي

بسعادة كبيرة تحدث المدرب الألماني يواخيم لوف في المؤتمر الصحفي الرسمي عقب فوزه على المنتخب الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *