الرئيسية > اخبار العراق > موظفي معمل نسيج الكوت يتظاهرون للمطالبة بتحويل رواتبهم على وزارة المالية

موظفي معمل نسيج الكوت يتظاهرون للمطالبة بتحويل رواتبهم على وزارة المالية

image

تظاهر المئات من موظفي معمل نسيج الكوت، اليوم الاثنين، أمام مبنى المعمل للمطالبة بتحويل رواتبهم من التمويل الذاتي الى وزارة المالية ،وفيما اكدوا ان موضوع عدم التعاقد مع المعمل من قبل بعض الوزارات “لا يخلو من الفساد”، هددوا بالاستمرار في التظاهر حتى تلبية مطالبهم.
وقال مدير المعمل بالوكالة المهندس محمد زياد عبيد إن” ما يقارب الـ 500 من العاملين في المعمل من موظفين وعمال خرجوا ،صباح اليوم، بتظاهرة للمطالبة بتحويل رواتبهم من التمويل الذاتي للمعمل الى وزارة المالية”.
و أضاف عبيد أن ” المعمل به انتاج جيد ولدينا تعاقدات مع وزارتي الداخلية والدفاع لتجهيزهم بالملابس العسكرية وهذا العقد لم يفعل ولم يتم العمل به واتجهت الوزارتين لإبرام عقود مع جهات خارجية”.
ومن جانبه قال احد الموظفين المتظاهرين حيدر عبد الامير اننا ” خرجنا اليوم بهذه التظاهرة مطالبين الجهات المعنية بإيجاد حل لمشكلتنا وسنستمر بالتظاهر حتى تلبية مطالبنا”.
و أضاف عبد الأمير أن” موضوع عدم التعاقد مع المعمل من قبل بعض الوزارات “لا يخلو من الفساد” من قبل الجهات التي تمنع شراء منتجاتنا التي تتميز بالنوعية الممتازة بالإضافة إلى أسعارها الزهيدة”.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …