الرئيسية > عالم التقنية > عالم الانترنت > موزيلا تطلق نسخة جديدة من متصفح فايرفوكس بواجهة ومميزات جديدة

موزيلا تطلق نسخة جديدة من متصفح فايرفوكس بواجهة ومميزات جديدة

فايرفوكس-29

أطلقت شركة موزيلا تحديثها الجديد والأكثر أهمية لمتصفحها الشهير فايرفوكس ، والذي يحمل رقم الإصدار 29، ويقدم واجهات جديدة كليًا، وميزات مفيدة جدًا، وأهمها دعم المزامنة عن طريق حساب خاص للمستخدم يمكنه من حفظ كافة بياناته على المتصفح.

وبمجرد تحديث المتصفح ستجد نفسك أمام واجهة مختلفة عما اعتاد عليه مستخدمي فايرفوكس، وستلاحظ اختفاء الزر البرتقالي الخاص بقائمة إعدادات المتصفح، وأصبح هناك زر آخر بدلًا منه وعلى الطرف الآخر من المتصفح، ويشبه نوعًا ما زر الإعدادات الخاص بمتصفح كروم، ولكن قائمة الإعدادات بداخله مختلفة، ومصممة بشكلٍ جذاب وواضح مع أيقونات تعبيرية.

ويمكن بسهولة عن طريق زر التخصيص الموجود أسفل قائمة الإعدادات ترتيب واجهة المتصفح كما يحلو لك، حيث أصبح بالإمكان وضع اختصارات على النافذة الرئيسية أو داخل قائمة الإعدادات أو بجانب شريط العنوان، ويمكن ترتيب هذه الاختصارات كيفما تشاء.

والأمر الأبرز الذي جاءت به هذه النسخة المستقرة من فايرفوكس هي إمكانية عمل مزامنة للألسنة المفتوحة، كلمات المرور، العلامات، الإضافات، المحفوظات، وغير ذلك بسهولة، عن طريق عمل حساب على فايرفوكس، ويمكن تحديد ما ترغب بمزامنته أيضًا.

للحصول على النسخة : هنا

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *