الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مورينيو ينقلب على حارسه الأمين بيتر تشيك

مورينيو ينقلب على حارسه الأمين بيتر تشيك

بيتر تشيك
أكد المدير الفني لتشيلسي “جوزيه مورينيو” بشكل غير مباشر، أن مستقبل حارسه التشيكي الأمين ” بيتر تشيك ” في ستامفورد بريدج بات في محل شك، حيث أشار إلى أن صاحب الـ32 عاماً لم يتلق عرضاً رسمياً حتى هذه اللحظة، ما يعني أن لديه نية للإطاحة بتشيك من أجل عيون الشاب البلجيكي “تيبو كورتوا” الذي تطور مستواه مع أتليتكو مدريد خلال المواسم الثلاثة التي قضاها في فيثنتي كالديرون على سبيل الإعارة.

وجاء حديث سبيشال وان، عن إمكانية رحيل تشيك عن غرب لندن، بعد انتشار أنباء مؤكدة حول إمكانية ذهابه إلى ريال مدريد قبل أن يُسدل الستار على ميركاتو الصيف، حيث أفادت التقارير الواردة من داخل النادي، أن “المو” ينوي الاعتماد على كورتوا في التشكيلة الأساسية للبلوز، وهو الأمر الذي سيُثير غضب تشيك الذي لم يخرج من التشكيلة الأساسية منذ قدومه من رين قبل عقد من الزمان، لذا بدأ مورينيو يُلمح إلى احتمال رحيل حارسه التشيكي هذا الصيف.

وفي هذا الصدد قال للصحفيين “في هذه اللحظة؟ لا أريد التفكير في مستقبل تشيك لأنه لم يحصل على أية عروض، وهذا يعني أنه لا يوجد إمكانية لرحيله في الوقت الراهن، أنا أعمل مع مجموعة من اللاعبين المميزين، وقلت للجميع أنني سعيد بالعمل معهم، وبالنسبة للتشكيلة الأساسية، فأنا أفضل الاحتفاظ بها، وفي الوقت المناسب سوف يتعرف الجميع على تشكيلتنا الأساسية”.

“في رأيي، تشيلسي لديه اثنين من أفضل ثلاثة حراس مرمى في العالم، وهذه ميزة فريدة من نوعها، وبطبيعة الحال، سوف أعاني لاختيار أحدهما، وحقاً ستكون هناك مشكلة كبيرة، كلاهما أكثر من رائع، حتى شوارزر الذي تقجم في العمر، لا يزال هو الآخر في مستوى مختلف ومتميز، لكن الواقع يقول أن الاختيار ما بين تشيك وكورتوا يبقى مشكلة، لكنها جيدة جداً”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *