الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مورينيو يبدي استياءه من عودة بعض لاعبية مصابين بعد اللعب مع منتخباتهم

مورينيو يبدي استياءه من عودة بعض لاعبية مصابين بعد اللعب مع منتخباتهم

مورينيو

عبر المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو أمس الإثنين، عن استيائه من ضعف التواصل مع مدربي المنتخبات، في ظل عودة بعض لاعبيه مصابين بعد خوض مباريات دولية.

وخاض مهاجم “البلوز” دييغو كوستا مباراتي منتخبه إسبانيا، في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2016 منذ أيام قليلة، ليتعرض إلى إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، تسببت في غيابه عن لقاء ناديه الذي انتهى بفوزه 2-1 على كريستال بالاس السبت الماضي.

وسيغيب كوستا أيضاً عن مباراة تشيلسي أمام ماريبور السلوفيني في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء، كما تعرض زميله جون أوبي ميكل للإصابة خلال مشاركته مع منتخب نيجيريا.

ويعتقد مورينيو أنه ينبغي أن تكون هناك مساحة أكبر من الحوار بين مدربي الأندية ومدربي المنتخبات.

وقال مورينيو في مؤتمر صحافي: “من بين كل مدربي المنتخبات تلقيت اتصالاً واحداً من روي هودغسون (مدرب إنجلترا)، إنه المدرب الوحيد الذي اتصل بي، لدينا علاقة إيجابية”.

وأضاف “يؤلمني أن يذهب اللاعبون إلى منتخباتهم وهم في حالة جيدة ثم تأتي العودة وهم في حالة سيئة”.

وتابع “عندما كنت أتولى تدريب ريال مدريد وأثناء وجود لوكا مودريتش كنت أتلقى ثلاثة اتصالات أسبوعية من إيغور ستيماتش (مدرب كرواتيا)، لو أصبحت مدرباً لمنتخب وأتمنى حدوث ذلك في غضون 20 عاماً فإني سأوفر أجواء جيدة مع الأندية”.

وتحوم شكوك أيضا حول مشاركة أندريه شورله أمام ماريبور بعد إصابته أثناء وجوده مع ألمانيا، بينما سيغيب زميله البرازيلي راميريس بسبب معاناته من إصابة عضلية.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …