الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مورينيو : نلعب 60 مباراة في الموسم، ولا يمكن أن تختار نفس اللاعبين في كل مباراة

مورينيو : نلعب 60 مباراة في الموسم، ولا يمكن أن تختار نفس اللاعبين في كل مباراة

مورينيو

أكد المدير الفني لنادي تشيلسي “جوزيه مورينيو” أنه سيعطي الفرصة لكل لاعبي فريقه ولن يُجلس أي لاعب على مقاعد البدلاء بدون الحصول على فرصته كاملة في الظهور وإثبات نفسه وخاصة بعد التدعيمات الصيفية للفريق.

وقد انضم الرباعي “دروجبا كوستا لويس وفابريجاس” لقائمة البلوز ومن المنتظر أن تشهد كافة خطوط الفريق منافسة شرسة هذا الموسم، وهو ما وصفه الرجل الخاص بالشيء الصحي لتشيلسي.

وقد صرح مورينيو لموقع ناديه الرسمي قبيل مواجهة بيرنلي في افتتاح البريميرليج مساء الاثنين قائلا “أنت تلعب 60 مباراة في الموسم، ولا يمكن أن تختار نفس اللاعبين في كل مباراة”.

وتابع “في أول ثلاثة أسابيع تلعب مباراة واحدة كل أسبوع ثم بعد ذلك يبدأ الكأس ودوري الأبطال والمباريات الدولية، لذلك عليك المداورة بين الجميع”.

ثم أضاف “أستطيع أن أؤكد أن كل اللاعبين في تشيلسي سوف يحصلون على فرصة اللعب، لن يشعر أي لاعب بأنه خيار أول أو خيار ثانٍ، على سبيل المثال في وسط الملعب نمتلك ميكيل ماتيتش راميريس فابريجاس وفان خينكل، جميعهم سيكون لهم دور وسيستفيد منهم الفريق”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *