الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مورينيو لرافا بينيتيز : لقب الدوري الاوروبي لا أعتبره نجاحا!

مورينيو لرافا بينيتيز : لقب الدوري الاوروبي لا أعتبره نجاحا!

l,vdkd,

عاد مرة أخرى جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الإنجليزي لينتقد المدرب السابق للبلوز رافا بينيتيز مؤكدا أن ما حققه الإسباني الموسم الماضي بفوزه بالدوري الأوروبي لا يعتبر نجاحا وأن النادي اللندني وجد صعوبات في التأهل لدوري أبطال أوروبا على عكس هذا الموسم.

وقال موينيو في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “لا أعتقد أن الموسم الماضي كان جيدا لتشيلسي.. فقد وجدوا صعوبات في التأهل لدوري أبطال أوروبا”.

وتابع حديثه: “أنا لا أعتبر تحقيق الدوري الأوروبي نجاح خصوصا أنك أتيت من دوري أبطال أوروبا.. كما هو الحال هذا الموسم مع يوفنتوس”.

وحول الشائعات التي وضعته كخليفة لسير أليكس فيرغسون، قال سبيشال وان: “لقد تحدثت مع السير أليكس عندما واجهته مع ريال مدريد الموسم الماضي.. قلت له ما أردت القيام به وعن إرادتي بالذهاب إلى تشيلسي”.

وأضاف: “لقد كنت أنوي العودة إلى تشيلسي.. الكل كان يعلم أن بينيتيز لن يستمر، الجميع يعرف علاقتي بتشيلسي ولم أكن أريد أن تمر علي هذه الفرصة.. لذلك أنا لا أعرف ما إذا كان السير أليكس قد فكر بأن أكون خليفته أم لا ولكن الحقيقة هي أنه كان يعلم بوضوح أنني أردت أن أذهب إلى تشيلسي”.

وليست المرة الأولى التي يخرج فيها مورينيو ويذكر أن تحقيق اليوروباليغ لم يكن نجاحا للبلوز.. حيث في بداية الموسم قال نفس الشيء مما إعتبره البعض كإنتقاد للإسباني رافا بينيتيز.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *