الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مورينيو : فارق 7 نقاط على المركز الثاني لايضمن اللقب

مورينيو : فارق 7 نقاط على المركز الثاني لايضمن اللقب

مورينيو

قال المدير الفني لنادي تشيلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو ، أمس الثلاثاء، إن الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز قوي جداً، لدرجة أن فارق النقاط الـ7 الذي يفصله عن أقرب مطارديه قبل 14 جولة من النهاية غير مطمئن للغاية.

ووسع تشيلسي هذا الفارق بفوزه 2-1 على مضيفه أستون فيلا السبت، بينما تعادل مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني 1-1 مع هال سيتي.

ويملك تشيلسي فرصة لتعزيز تقدمه حينما يواجه إيفرتون المتراجع على ملعب ستامفورد بريدج اليوم الأربعاء، بينما يحل سيتي ضيفاً على ستوك سيتي.

وقال مورينيو الذي يسعى للقبه الثالث مع تشيلسي للصحافيين: “نحن في مقعد القيادة لكننا نتفوق 7 نقاط قبل 14 مباراة من النهاية.. لو كان الفارق 14 نقطة مع تبقي 7 مباريات لكان الأمر أفضل حالاً”.

وأضاف “في إنجلترا فارق الـ7 نقاط ليس كييراً، في بلاد أخرى يعتبر كبيراً، لأنه في مسابقات الدوري الأخرى تفقد الفرق الكبيرة نقاطاً فقط حينما تقابل بعضها البعض، هنا قد تخسر أمام أي فريق”.

وسيعود لاعب الوسط سيسك فابريغاس لصفوف تشيلسي أمام إيفرتون بعد أن أبعدته إصابة في عضلات الفخذ الخلفية عن المباراتين السابقتين.

وسيبدأ ديدييه دروغبا أو لوك ريمي أساسياً في الهجوم، إذ لا يزال دييغو كوستا يمضي عقوبة الايقاف لـ3 مباريات.

كما سيعود المهاجم روميلو لوكاكو الذي غادر تشيلسي بعد أن شارك أساسياً في مباراة واحدة فقط بالدوري على مدار 3 سنوات إلى ملعب ستامفورد بريدج مرتدياً قميص إيفرتون، الذي فاز في مباراتين فقط من اخر 15 مواجهة لعبها في كل المسابقات.

وسجل لوكاكو 3 أهداف في آخر 6 مباريات، من بينها هدف في مرمى ويست هام يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي، وهدف الفوز على كريستال بالاس في الدوري في آخر زيارتين لإيفرتون إلى لندن.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …