الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مورينيو : رفضت تدريب سان جيرمان مرتين من أجل ريال مدريد

مورينيو : رفضت تدريب سان جيرمان مرتين من أجل ريال مدريد

مورينيو

 

كشف المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو أنه رفض فرصة تدريب باريس سان جيرمان في مناسبتين، من أجل البقاء مع فريقه السابق ريال مدريد.

ويلتقي اليوم الثلاثاء تشيلسي مع سان جيرمان ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتفاوض مالكو نادي العاصمة الفرنسية، في قطر مع المدرب البرتغالي عامي 2011 و2013.

وقال مورينيو لمحطة سكاي سبورتس اليوم: “أعرف جيداً مشروع باريس سان جيرمان، وأعرفه لأنهم عندما بدأوا، كان مالك النادي ورئيسه يرغبون في أن أكون مدرباً للفريق”.

وقال المدرب البرتغالي: “اجتمعنا في قطر ورأيت كيف كان سيصبح المشروع، كان يبدأ بالهيمنة على فرنسا، قبل التحول إلى أوروبا، الهيمنة المحلية تحققت، ووصلوا إلى نهائي كأس الدوري، وربع نهائي كأس فرنسا، ويحتلون وصافة الدوري، والآن يريدون الهيمنة على أوروبا، وإذا ما أمعنت النظر في الموسمين الماضيين فإنهم خرجوا من ربع نهائي دوري الأبطال، مرة على يد برشلونة وفي الأخرى على يد تشيلسي”.

وأضاف  “السبيشال وان” “كنت أدرب ريال مدريد ولدي طموح بأن أتوج بطلاً في إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا، كان تحدياً كبيراً، الكفاح بندية أمام الأفضل، برشلونة، الذي على الأرجح كان الفريق الأفضل في أوروبا خلال العقد الأخير”.

وقال المدرب البرتغالي، الذي رحل عن تدريب “الملكي” صيف 2013 وعاد إلى تشيلسي: “لم تكن اللحظة المناسبة للرحيل عن ريال مدريد”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …