الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مورينيو : بلغريني قتل الحكم كلاتنبرغ بتعليقاته

مورينيو : بلغريني قتل الحكم كلاتنبرغ بتعليقاته

 

مورينيو وبلغريني

أعاد مدرب تشيلسي الإنجليزي، جوزيه مورينيو ، خلافه القديم مع مدرب مانشستر سيتي مانويل بليغريني إلى الواجهة أمس الجمعة، وذلك بعد اتهامه للمدرب التشيلي بالنفاق قائلاً إنه قتل الحكم مارك كلاتنبرغ بالتعليقات التي صدرت عنه في وقت سابق هذا الشهر.

واطلق مورينيو أحدث موجة من موجات إثارة الجدل قبل مباراة تشيلسي أمام أستون فيلا على إستاد ستامفورد بريدج اليوم السبت، واختار الهجوم على بليغريني بسبب انتقاداته لواحد من كبار الحكام في إنجلترا.

وانتقد بليغريني الحكم كلاتنبرغ عقب تعادل فريقه 2-2 أمام آرسنال في 13 سبتمبر (أيلول) الجاري، متهماً الحكم بالتسبب في ضياع نقاط الفوز على سيتي، سواء في تلك المباراة أو أمام ليفربول الموسم الماضي.

وتعادل سيتي وتشيلسي 1-1 على إستاد الاتحاد الأحد الماضي، ليخرج بليغريني بعدها قائلاً: “تشيلسي لعب مثل أي فريق صغير بلجوئه للدفاع بعد تسجيله هدف التقدم في الدقيقة 71، قبل أن يسجل فرانك لامبارد هدف التعادل في مرمى فريقه السابق.

وبعد أن زعم في البداية بأنه لن يصدر أي تعليق بشأن بليغريني قال مورينيو: “لم تكن مرة واحدة أو مرتين أو ثلاث التي يبلغ فيها الجميع أنه لا يتحدث عن التحكيم، إلا أنه قتل كلاتنبرغ”

وأضاف “قال في ثلاث أو أربع مرات إنه لا يتحدث عني أو عن الفرق التي أتولى تدريبه، إلا أنه عاد لسابق عهده ثانية، الأمر متروك لكم للتعليق، عندما قلت أنني لا أريد التحدث عنه.. كان هذا ما أسعى اليه حقاً”.

وتابع “لا تتحدثوا معي، إذا أردتم صياغة قصة فيجب أن تتحدثوا إليه وليس لي، أنا ملتزم بموقفي، لا أريد مناقشة أي موقف الآن”.

ورفض المدرب البرتغالي الحديث عن لامبارد أو أستون فيلا، باستثناء القول إن منافس السبت يملك الكثير من الامكانات.

ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن حقق 4 انتصارات، مقابل تعادل واحد في أول 5 مباريات له هذا الموسم.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *