الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مورينيو بعد نكبة خيتافي: هذا الوضع لا يليق بريال مدريد

مورينيو بعد نكبة خيتافي: هذا الوضع لا يليق بريال مدريد

لم يكتم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد غضبه من الهزيمة التي تلقاها فريقه اليوم امام خيتافي 1-2 في ثاني جولات الدوري الإسباني لكرة القدم، مؤكدا أنها “خسارة مستحقة، وغير مقبولة”.

وصب مورينيو غضبه على فريقه، في حين أكد على أحقية خيتافي في الفوز، قائلا “هذا فوز مستحق لخيتافي، الريال كان سيئا للغاية، إنها واحدة من المباريات التي لا تشعرني نتيجتها بخيبة أمل، لأنها لم تكن مفاجأة لي من واقع ما شاهدته من أداء على أرض الملعب”.

وعن تفوق الغريم برشلونة بخمس نقاط في صدارة الليجا، علق المدرب الذي يلقب نفسه بالفريد “كان من الممكن أن تكون ست نقاط لو خسرنا امام فالنسيا في الافتتاح، لكنها خمس نقاط فقط، وهذا فارق كبير، لكن شتان الفارق في الأداء، فأمام فالنسيا قدمنا ما يكفي للفوز، لكن الليلة كانت الخسارة مستحقة”.

وعما اذا كانت الهزيمة ستضر بمعنويات اللاعبين قبل كلاسيكو الخميس في إياب السوبر المحلي امام البرسا، أوضح (مو) “السوبر مختلف، إنها بطولة من مباراتين، لكن في الليجا حصلنا على نقطة واحدة من مباراتين، في كل موسم تطرأ تغييرات جديدة، لكن هذا الوضع غير مناسب بريال مدريد”.

كما سؤل عما اذا عبر عن غضبه أو وجه اللوم للاعبيه في غرف الملابس، أجاب “هناك أمور بين المدرب واللاعبين لا يجب أن تظهر للصحافة، لم أتعارك مع اللاعبين ولست حانقا ضدهم”.

كما دافع المدرب البرتغالي عن مواطنه فابيو كوينتراو الذي طرد من مقاعد البدلاء بعد اعتراضه على هدف خيتافي الثاني، منتقدا قرار الحكم.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *