الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مورينيو: الاستعداد الذهني باعث قلق لريال مدريد

مورينيو: الاستعداد الذهني باعث قلق لريال مدريد

ذكرت مصادر اخبارية تطلع على الرياضة العالمية ان جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد قال امس الثلاثاء إن فريقه لم يكن مستعدا من الناحية الذهنية لجدول المباريات المزدحم،في هذا الوقت من العام عقب خروجه المبكر من دوري ابطال اوروبا وكأس ملك اسبانيا في المواسم الاخيرة .

ولعب ريال مدريد 9 مباريات في يناير من بينها 5 مباريات في دوري الدرجة الاولى الاسباني و4 لقاءات في كأس ملك اسبانيا وتعادل 1-1 مع مضيفه الميريا وخسر بشكل مفاجئ بهدف نظيف أمام اوساسونا ليتأخر بفارق 7 نقاط وراء منافسه برشلونة متصدر الدوري الاسباني .

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي قبل مواجهة اشبيلية المدافع عن اللقب في لقاء الاياب بالدور قبل النهائي لكأس ملك اسبانيا اليوم الاربعاء: “خوض 9 مباريات خلال شهر واحد ليس مشكلة للاعبين الذين تعودوا على ذلك”.

وأضاف المدرب البرتغالي: “لكن لاعبي ريال الحاليين ليسوا كذلك لأن ريال مدريد خرج من بطولة الكأس من الدور الأول أو الثاني في الاعوام الاخيرة وكذلك الحال بالنسبة لدوري ابطال اوروبا”.
وتابع: “انهم غير معتادين على ذلك بسبب سوء الحظ أو الظروف لكن الارهاق ليس بدنيا لأن لاعبين من هذه النوعية على استعداد للعب مباراة كل يومين”.
ومضى قائلا: “لكن من الناحية النفسية الأمر يحتاج الى المزيد للتعود على ذلك”.
وكان ريال قد فاز في مباراة الذهاب على ملعب اشبيلية بهدف مقابل لا شئ ويسعى للفوز بالكأس المحلية لأول مرة منذ 1993 .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *