الرئيسية > اخبار مختارة > مواجهتان ساخنتان اليوم في الدوريين الأسباني والإنجليزي

مواجهتان ساخنتان اليوم في الدوريين الأسباني والإنجليزي

تشهد منافسات الدوري الأسباني لكرة القدم اليوم السبت، مواجهة ساخنة من خلال مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في إطار الجولة الـ35 من الدوري، فيما يلتقي في منافسات الدوري الإنجليزي فريقا آرسنال وتشلسي في قمة كروية ساخنة.

ففي ملعب الكامب نو في مقاطعة كاتالونيا ستكون الجماهير الكروية في العالم على موعد مع الكلاسيكو الأكثر شهرة في العالم عندما يلتقي برشلونة وريال مدريد في الجولة الـ35من الدوري الأسباني، ويحاول برشلونة اقتناص مقاط الفوز ليقلص الفارق النقطي مع ريال مدريد إلى نقطة واحدةـ فيمال يعول ريال مدريد على هذه المباراة لكونها فيصلا في تحديد بطل الدوري الأسباني إلى نسبة كبيرة.

وكان الفريقان خسرا مباراتيهما في دوري الأبطال الأوروبي، حيث خسر ريال مدريد أمام بايرن ميونيخ، فيما خسر برشلونة أمام تشلسي الإنجليزي.

يشار إلى أن مختصون بالشأن الكروي العراقي استبعدوا أمس الجمعة (20 من نيسان الحالي)، أن يكون الفريقان تأثرا بالخسارة في الدوري الأوروبي ولن تنعكس هذه الخسارة على مباراة الكلاسيكو.

ويتصدر ريال مدريد فرق الدوري الأسباني برصيد 85 نقطة وبفارق أربع نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة الذي جمع 81 نقطة.

وفي الدوري الإنجليزي يتواجه فريقا آرسنال وتشلسي في قمة كروية لاتقل شأنا عن الكلاسيكو الأسباني، حيث يحاول آرسنال الذي سيلعب على أرضه وأمام جمهوره تحقيق الفوز للتمسك بالمركز الثالث في الدوري، بينما يبحث تشلسي عن نقاط الفوز الثلاث التي ستدفع به إلى المركز الرابع.

وكانت مباراة الفريقين في إطار المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي إنتهت بفوز آرسنال بخمسة أهداف مقابل ثمانية أهداف، في المباراة التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج.

شاهد أيضاً

4 عادات خاطئة عند قيادة السيارة تؤدي إلى استنزاف محفظتك 🚘🚗💸

إذا لديك سيارة، فهناك مجموعة من عادات القيادة التي تقوم بها. ولسوء الحظ، ليس كل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *