الرئيسية > عالم الرياضة > مواجهة صعبة لإنتر على أرض فيورنتينا

مواجهة صعبة لإنتر على أرض فيورنتينا

يواجه إنتر ميلان حامل اللقب والمتصدر اختباراً صعباً للغاية عندما يحل ضيفاً على فيورنتينا يوم السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويسعى فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى استغلال معنوياته المرتفعة بعد التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب سسكا موسكو الروسي بالفوز عليه بالنتيجة ذاتها ذهاباً وإياباً (1-صفر)، ومواصلة صحوته التي حققها في المرحلة السابقة بفوزه الكبير على بولونيا (3-صفر)، ليحافظ على فارق النقطة الذي يفصله عن ملاحقه روما بعد أن خسر أمام الأخير في المرحلة قبل الماضية (1-2) ما سمح لفريق العاصمة في تضييق الخناق عليه.

ويعاني لاعبو إنتر من الإرهاق الناجم عن المباراة التي خاضوها الثلاثاء الماضي في العاصمة الروسية أمام سسكا موسكو، ما قد يؤثر على أدائهم أمام فيورنتينا الباحث عن الحصول على المركز الرابع والمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهو يتخلف بفارق ست نقاط عن صاحب هذا المركز باليرمو.

وسيجدد إنتر ميلان زيارته إلى ملعب “أرتيميو فرانكي” الثلاثاء المقبل لأنه سيواجه فريق مدينة فلورنسا مجدداً في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس المحلية بعدما فاز عليه ذهاباً في ميلانو بهدف دون مقابل.

وبدوره يخوض روما الذي لم يذق طعم الهزيمة في 22 مباراة على التوالي، اختباراً سهلاً على الملعب الاولمبي أمام ضيفه أتالانتا الثامن عشر، فيما يلعب ميلان الذي يتخلف بفارق ثلاث نقاط عن جاره إنتر، مع ضيفه كاتانيا وهو يأمل أن يواصل الصحوة التي حققها في المرحلة السابقة بفوزه على مضيفه كالياري (3-2).

أما يوفنتوس الجريح فيلعب مع ضيفه كالياري، فيما يلتقي باليرمو مع كييفو، ونابولي مع بارما، وسمبدوريا مع جاره جنوى، وباري مع مضيفه سيينا، وبولونيا مع لاتسيو، وليفورنو مع أودينيزي.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *