الرئيسية > شكو ماكو > من أجل تقليل الحوادث .. قرية في روسيا تستخدم نساء عاريات لتقليل السرعة !

من أجل تقليل الحوادث .. قرية في روسيا تستخدم نساء عاريات لتقليل السرعة !

روسيا

 

تعاني روسيا من الارتفاع الكبير في معدل حوادث الطرق بها سنوياً، وفي عام 2013 طبقت البلاد فكرة غريبة من أجل إجبار السيارات والشاحنات على تقليل السرعة، حيث قامت امرأتان عاريتان بالوقوف في تقاطع مروري كتجربة من أجل لفت انتباه السائقين وتحقيق الأمان على الطرق ضمن حملة تبنتها قرية “Severny” الروسية.

وقامت النساء العاريات برفع لافتات تشير إلى الحد الأقصى للسرعة المسموح بها، 40 كيلو متر في الساعة أو 60 كيلو متر في الساعة.

الغريب في الأمر أنه لم تسجل أي حوادث طرق ناتجة عن تشتيت انتباه السائقين، وقالت صحيفة الميرور البريطانية إنه على الرغم من تطبيق هذه الفكرة الغريبة، إلا أنها لاقت ترحيب من المشاة الذين كانوا يخافون من عبور الطريق في السابق.

وعلى الرغم من بدء تطبيق التجربة في 2013، إلا أن الفكرة ومقاطع الفيديو المتعلقة بها بدأت في الظهور مرة أخرى في ظل مطالب عديدة من الشعب الروسي للحكومة بإيجاد حلول فعالة للقضاء على مشاكل المرور في البلاد، حيث أدى عدد الحوادث في روسيا إلى دخولها قائمة منطمة الصحة العالمية كواحدة من أخطر الدول على السائقين.

ووفقاً للتقارير، فإن معظم السائقين الذين يقودون سياراتهم بسرعة جنونية، ومعظمهم من الرجال، يقومون بتقليل السرعة لإبداء إعجابهم بهؤلاء النساء اللاتي يساعدن في تنظيم المرور وتحقيق الأمان على الطرق.

الغريب في الأمر أن روسيا تتبع إجراءات مشددة وصارمة ضد التعري وتقوم بتغريم من يقوم بذلك !

 

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …