الرئيسية > شباب و بنات > الحياة الجنسية > من أجل تحسين حياتك الجنسية

من أجل تحسين حياتك الجنسية

أفادت دراسة علمية أن طريقة الخلود الى النوم وطريقة النوم في الفراش تؤثران بشكل كبير في الحياة الجنسية بين الزوجين، وتبين أيضا أن من ينام بشكل أقل يكون أكثر عرضة للبرود الجنسي.لذلك فإن أنسب طرق النوم التى تؤدي إلى الحصول على حياة حميمة مميزة تتمثل فى الآتي:

الخلود إلى الفراش سوياً

فقد أكدت الدراسة أن الذهاب إلى الفراش سوياً سيساعدكما في التحدث في الأمور اليومية في جو هادىء، وبعدها تستغرقان في النوم بطريقة رائعة. هذه الطريقة تجعل حياتكما الحميمة مميزة ورائعة. لذا ثابرا على الخلود الى النوم يداً بيد.

الاستيقاظ سوياً

ضبط ساعات الاستيقاظ على التوقيت نفسه مع زوجك أمر في غاية الأهمية لحياتكما الحميمة. حاولي دائماً الاستيقاظ مع زوجك وإعداد الفطور أو كوب القهوة له قبل الذهاب إلى عمله.

مشاركة السرير بتساوٍ

لا يجب أن يأخذ أحد الزوجين الحجم الأكبر في السرير لأن ذلك يمنع الثاني من النوم بهدوء. والنوم لساعات قليلة ليلاً يؤثر سلباً في الحياة الحميمة ويسبّب التعب والتوتر. لذا احرصي أنت وزوجك على تقاسم الفراش بشكل متساوٍ للحصول على ساعات نوم كافية.

لا مانع من النوم وحدك

أشارت إحدى الدراسات إلى أنّ النوم بعيداً عن الزوج مرة في الأسبوع يزيد اشتياقه إليكِ، وبالتالي يحفّز العلاقة الحميمة بينكما. لذا حددي يوماً في الأسبوع للنوم بعيداً عن زوجكِ من أجل تحسين حياتك الحميمة.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *