الرئيسية > اخبار الفن > منع عرض أعمال رغدة في الكويت .. بسبب العراق !

منع عرض أعمال رغدة في الكويت .. بسبب العراق !

رغدة

قررت وزارة الإعلام الكويتية منع عرض أعمال الفنانة رغدة على شاشات وأجهزة الإعلام في الكويت ، بسبب تصريحاتها في عام 2014 بأن الكويت ستعود إلى العراق.

وجاء هذا القرار استجابة للطلب الذي تقدم به نائب رئيس مجلس الأمة الكويتي مبارك الخرينج.

يُذكر أن قرار منع عرض أعمال رغدة في الكويت يأتي بعد مرور عام من توجيه مبارك الخرينج سؤالاً إلى وزير الإعلام الشيخ سلمان حمود عن ” الإساءة الكبيرة ” التي وجهتها رغدة بحسب وصفه ، معتبراً أن تصريحاتها تمس سيادة دولة الكويت.

وتساءل الخرينج وقتها عن الإجراءات القانونية التي اتخذتها وزارة الإعلام تجاه رغدة ، وما إذا كانت الوزارة قامت بإبلاغ النقابات الفنية والصحفية بحكم عضويتها فيها حول ما أقدمت عليه رغدة ، وطالب بتزويده بالمخاطبات الموجهة لتلك الجهات في حال حصول ذلك.

من جانبها ، علقت رغدة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك على قرار قائلة : ” وأعلا ما في نغلهم يركبوه نغلهم ، اللي نحر أطفالنا السوريين ، ووقف يتباهى بما فعله أمام برلمانهم ولم يحرك فيهم أحد ساكناً “.

وأضافت موضحة : ” للعلم النغل هو (من كان الحمار خاله) لمن لا يعلم “.

وكانت رغدة قد صرحت في لقاء لها مع قناة ” الجديد ” اللبنانية قبل عام أن الكويت عراقية ، وأنها جزء من العراق ، وأنها سوف تعود إلى أحضان العراق.

وقالت: ” إن شاء الله الكويت ستعود لتنضم للعراق لأنها جزء من العراق أصلاً ، وأنا قوطعت في الخليج بسبب موقفي من المقاومة ، ولكن الرزق على الله “.

جدير بالذكر أن رغدة من أشد المعارضين للثورة السورية التي اندلعت في 2011 ومن أكبر المؤيدين لنظام الرئيس السوري بشار الأسد.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …