الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > منتسب بالاستخبارات يقتل شخصا “تحرش بزوجته” وذوو القتيل ينتقمون بقتل المنتسب في المستشفى

منتسب بالاستخبارات يقتل شخصا “تحرش بزوجته” وذوو القتيل ينتقمون بقتل المنتسب في المستشفى

irq_1795971274

أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، بمقتل اثنين احدهما منتسب في جهاز الاستخبارات بعد شجار دار بينهما على خلفية “تحرش لفظي” بزوجة المنتسب، في منطقة الشعب شمالي بغداد.

وقال المصدر في حديث الى (المدى برس)، إن “منتسبا في استخبارات الداخلية أطلق، مساء اليوم، النار من مسدسه الشخصي على شخص تحرش بزوجته في سوق حي التجار بمنطقة الشعب شمالي بغداد، مما أدى الى مقتله في الحال”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه أن “قوة أمنية إعتقلت القاتل وفيما اصطحبته معها لنقل جثة القتيل الى مستشفى الكندي هجم أهل الضحية على المنتسب بالسكاكين للثأر لمقتل أبنهم، ولم تستطع القوة منعهم، مما أسفر عن مقتله ايضا”، مبينا أن “القوات الامنية اعتقلت المهاجمين ونقلتهم الى احد المراكز الامنية للتحقيق معهم”.

وكانت بغداد، شهدت سقوط ثلاثة أشخاص بين قتيل وجريح بتفجير مكتب لتجارة العقار في منطقة جسر ديالى القديم، جنوبي بغداد.

وكانت بغداد شهدت، اليوم الأحد، مقتل ضابط واصابة ثلاثة من عناصر الجيش العراقي بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية عسكرية على الطريق العام في منطقة اليوسفية، جنوبي بغداد، كما شهدت بغداد، إصابة ثلاثة اشخاص بحروق طفيفة اثر اندلاع حريق داخل علوة جميلة لبيع الفواكه والخضر، شرقي بغداد، من دون معرفة اسبابه، فيما قتل مهندس في وزارة الزراعة بهجوم مسلح نفذه مجهولون على الطريق السريع بمنطقة الغزالية، غربي بغداد.

يذكر أن معدلات العنف في بغداد شهدت منذ مطلع تموز 2013، تصاعدا مطردا، إذ ذكرت بعثة الأمم المتحدة في العراق، في الأول من آب 2013، أن شهر تموز الماضي، كان الأكثر دموية بعد مقتل وإصابة 3383 عراقيا بعمليات عنف في مناطق متفرقة من البلاد، فيما أشارت إلى أن هذه الحصيلة هي الأكثر دموية في البلاد منذ أكثر من خمس سنوات.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *