الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > منتخب فلسطين يدك مرمى ماليزيا بسداسية

منتخب فلسطين يدك مرمى ماليزيا بسداسية

منتخب فلسطين

حقق منتخب فلسطين فوزاً رائعاً على منتخب ماليزيا بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018، وكأس اسيا 2019.

واندفع منتخب فلسطين منذ البداية نحو المواقع الهجومية بحثاً عن حسم مبكر لنقاط المباراة، ليشكل ضغطاً متواصلا على المرمى الماليزي الذي اضطر للتراجع للخلف لتقديم المساندة الدفاعية المطلوبة وتبديد الأطماع الفلسطينية.

وسجل منتخب فلسطين هدف السبق عبر جوثانان حينما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها على يمين الحارس معلناً تقدم فلسطين بهدف السبق في الدقيقة 36.

وأضاف أحمد أبو ناهية الهدف الثاني بالدقيقة 37 حينما استثمر خطأ دفاعياً ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك بثقة، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أضاف أبو ناهية الهدف الثالث لمنتخب فلسطين، لينتهي الشوط الأول بالتقدم 3-0.

ورغم أن المنتخب الماليزي كان أخطر في الشوط الثاني، وشكل تهديداً على مرمى المنتخب الفلسطيني، الا انه ذلك لم يجدي نفعاً أمام الحارس ابو حماد الذي تصدى للعديد من الهجمات الخطرة.

وترك المنتخب الماليزي المساحات الدفاعية فارغة ليسمح للمنتخب الفلسطيني التسجيل بتسجيله 3 أهداف اخرى في الشوط الثاني، عن طريق كلاً من احمد أبو ناهية 58، تامر صيام 88، جاكا حبيشه 90، لتنتهي المباراة بنتيجة 6-0 للمنتخب البرازيلي.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …