الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العراقية > منتخب العراق يواجه منتخب مصر ودياً نهاية الشهر الجاري دعماً للعائلات العراقية النازحة

منتخب العراق يواجه منتخب مصر ودياً نهاية الشهر الجاري دعماً للعائلات العراقية النازحة

Iraq's Salim Daad (R) vies for the ball

أعلن الاتحاد المركزي العراقي لكرة القدم اتفاقه على إقامة مباراة ودية دولية تجمعه بنظيره المصري نهاية شهر أغسطس الحالي في مصر، فيما أكد أن الطرفين اتفقا على تخصيص ريع مبالغ المباراة للأسر العراقية النازحة.

وقال عضو اتحاد كرة القدم كامل زغير أن “منتخبنا الوطني العراقي سيلتقي في مباراة ودية مع نظيره المصري، نهاية شهر أغسطس الحالي في مصر، دعماً للعوائل العراقية النازحة، واستعداداً للاستحقاقات المقبلة”.

وأضاف زغير أن “الاتحادين العراقي والمصري، اتفقا على أن يكون ربع عائدات التذاكر للعوائل العراقية النازحة من مناطقها جراء العمليات الإجرامية الجبانة التي تقوم بها عصابات داعش في عدد من مناطق العراق”، مشيراً إلى أن “الاتحادين اتفقا على الإجراءات التنظيمية كافة وتثبيت الموعد النهائي للقاء الودي المرتقب بين المنتخبين الشقيقين”.

وتابع زغير أن “الاتحاد العراقي لكرة القدم يثمّن التعاون الأخوي المصري لاحتضانه المباراة ورصد مبلغ من عائدات التذاكر للأسر العراقية المتضررة”، لافتاً إلى أن “هذه المبادرة المصرية تؤكد مدى العلاقات المتينة التي تربط البلدين الشقيقين”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *