الرئيسية > اخبار مختارة > منتخبنا لكرة القدم يصل الأردن غدا لمواجهة “النشامى” في تصفيات المونديال الأحد المقبل

منتخبنا لكرة القدم يصل الأردن غدا لمواجهة “النشامى” في تصفيات المونديال الأحد المقبل

يختتم اليوم الخميس المنتخب العراقي لكرة القدم معسكره التدريبي في مدينة اسطنبول التركية الذي امتد لنحو شهر متوجها للعاصمة الأردنية عمان وذلك استعدادا لمواجهة منتخب النشامى بإفتتاح لقاءات المجموعة الثانية من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 والمقرر الأحد المقبل على استاد عمان الدولي بميدنة الحسين للشباب.

وسيخوض أسود الرافدين مساء غد الجمعة أولى تدريباته على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب والقريب من مقر اقامته الذي سيكون فندق الريجنسي بلاس.

وخاض منتخبنا العراقي لقائين على هامش معسكره في تركيا حيث فاز على سيراليون (1-0) حمل إمضاء نجمه نشأت أكرم وتعادل مع بوتسوانا (1-1)، في الوقت الذي أعلن فيه المدير الفني البرازيلي زيكو القائمة الرسمية للمنتخب العراقي والتي تضم (24) لاعبا وهم: يونس محمود، علي صلاح، حمادي أحمد، وليد بحر، نشأت أكرم، لؤي صلاح، هوار ملا محمد، محمد كاصد، نور صبري، محمد حميد، سامال سعيد، مهدي كريم، علي حسين ارحيمة، سلام شاكر، أحمد ابراهيم، باسم عباس، مثنى خالد، حسام كاظم، قصي منير، ابراهيم كامل، علاء عبد الزهرة، فريد مجيد، كرار جاسم.

ويتوقع أن تحظى مباراة منتخب العراق بحضور رئيس الإتحاد ناجح حمود وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وكان المنتخبان العراقي والأردني قد التقيا مرتين في الدور الثالث حيث فاز منتخب الأردن ذهابا في اربيل (2-0) وفاز العراق ايابا (3-1) في العاصمة عمان.

شاهد أيضاً

كيف تدفعك المتاجر الكبيرة إلى شراء المنتجات الغير ضرورية؟

كم عدد المرات التي قمت فيها بعمليات شراء غير ضرورية عندما تكون في المتجر أو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *