الرئيسية > شكو ماكو > مميزات الولادة في الطائرة .. المولود يحصل على تذاكر مجانية مدى الحياة ومميزات أخرى !

مميزات الولادة في الطائرة .. المولود يحصل على تذاكر مجانية مدى الحياة ومميزات أخرى !

 

تخيل أنك لست مضطراً لدفع أي نقود مقابل الحصول على تذاكر الطيران طوال حياتك؟! شيء لا يصدق .. أليس كذلك !

هذا الأمر حقيقي وحدث بالفعل لطفلة ولدت بشكل مفاجىء وغير متوقع أثناء ركوب أمها متن طائرة تابعة لشركة سيبو باسيفيك الجوية الفلبينية في الرحلة القادمة من دبي إلى الفلبين.

وقامت إحدى ركاب هذه الطائرة بذكر هذه الواقعة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ومنذ ذلك الحين تمت إعادة نشر هذه المشاركة عبر الإنترنت لأكثر من 3000 مرة في وقت قصير جداً.

وكتبت الراكبة التي تُدعى ميسي بربرابي أوماندال، على فيسبوك:” بدأت الأم في الإحساس بانقباضات الولادة أثناء الرحلة وبعد مرور خمس ساعات من التحرك من دبي في إتجاه الفلبين. كان من المفترض أن تلد في أكتوبر وبالتالي كان الأمر مفاجئاً، حتى بالنسبة للأم.”

وأضافت:” سمعنا صرخة واحدة عالية نسبياً فقط وبعد ثوان قليلة سمعنا صراخ أضعف من السابق، صراخ لطيف، وحينها علمنا أن الطفل قد جاء إلى الحياة.”

وتم تحويل وجهة الرحلة إلى الهند من أجل ضمان سلامة الطفل، لتزداد ساعات الرحلة إلى 18 ساعة بدلاً من 9 ساعات، وأكدت أوماندال أنه لم يشتكي أحد من الركاب من ذلك.

الآن يمكننا الانتظار لرؤية الطفلة وهي تنمو وتكبر حتى تدرك كيف أراد لها القدر أن تحصل على تذاكر طيران مجانية طوال حياتها!

 

https://www.facebook.com/missyinthecityyy/posts/1184015888286273

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …