الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > ممرضة تساعد مراهقة على الانتحار بتعليمات عبر تطبيق إينستاجرام

ممرضة تساعد مراهقة على الانتحار بتعليمات عبر تطبيق إينستاجرام

الانتحار
نشرت صحيفة دايلي ميل البرطانية ، بأن ممرضة بريطانية متهمة في ازهاق روح فتاة مريضة من خلال ارشادها لطريقة الانتحار بارسال صوراً لها عبر الانستجرام ، توضح فيها طريقة قتل نفسها دون تدخل أحد.

وقد القت السلطات الأمنية البريطانية القبض على الممرضة شارون برادلي البالغة من العمر (49 عاماً) ، التي تعمل في مستشفى “ستوبهيل” وبالأخص في قسم “سكاي هاوس”  بمدينة جلاسكو بالمملكة المتحدة البريطانية ، وعملها يختص بتقديم مساعدات ونصائح للمراهقين والمراهقات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 12 و 17 عاماً ، ممن يعانون من مشاكل عقلية ونفسية.

وتخضع شارون حالياً إلى تحقيقات مكثفة وعلى مستوى عالي من قبل الأجهزة الأمنية وهيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية “NHS” ، لمعرفة الحقيقة بأكملها.

واشارات الصحيفة البريطانية بأن وسائل الاعلام الاجتماعية اصبحت خطرة على عقول المراهقين ، حيث أنها تضع لهم كل ما يريدوا الحصول عليه من معلومات قد تأذي حياتهم.

وقالت الجمعية الخيرية للصحة النفسية ، بأن العقول الشابة أصبحت تتأثر بمواقع التواصل الاجتماعي بشكل ملحوظ، مما بات يؤثر على حياة العديد من الأطفال والشباب في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

 

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …