الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > ممثل أمريكي يرتكب جرائم قتل ويعترف بجرائمه عن طريق الخطأ خلال تمثيله في فيلم وثائقي

ممثل أمريكي يرتكب جرائم قتل ويعترف بجرائمه عن طريق الخطأ خلال تمثيله في فيلم وثائقي

جرائم قتل

القت الشرطة الأمريكية القبض على نجم احد الأفلام الوثائقية يدعى روبرت دورست (71 عاماً) ، وذلك بتهمة ارتكاب جرائم قتل من الدرجة الأولى وبطريقة مقصودة ، وذلك بعد سماعه وهو يعترف عبر مكبر الصوت خلال ذهابه إلى دورة المياه في الاستديو أثناء فترة الاستراحة من تصوير الفيلم الوثائقي.

وقد نشرت صحيفة ” لوس أنجلس تايمز ” الخبر أمس الأثنين ، حيث أوضحت أن مدعيين مقاطعة لوس أنجلوس قاموا بتوجيه تهم بجرائم قتل إلى الممثل روبرت ، كما ان تم احتجازه من قبل السلطات في لويزيانا منذ اسبوع تقريباً.

وكانت الشرطة فيما قبل ، تشتبه بروبرت على مدى عقود من الزمن ، وخاصةً بعد اختفاء زوجته كاثلين من منزله الكائن في مقاطعة (وستشستر) في مدينة نيويورك الأمريكية ، منذ عام 1882.

وبينما كانت الشرطة البريطانية تعتزم التحقيق مع صديقة المتهم المقربة التي تدعى ” سوزان” ، لمعرفة تفاصيل اختفاء زوجة روبرت ، تفاجأت الشرطة بمقتل سوزان بطلق ناري في مؤخرة رأسها  ، وذلك في منزلها في لو أنجلوس في عام 2000.

شكت الشرطة في تورط روبرت في مقتل صديقته سوزان ، لكنها فشلت في ربط حادثة المقتل به ، لتوجده حينها في مدينة في مدينة كاليفورنيا ، وقد ابعد الشبهات عنه تلك الفترة.

ووفقاً لما ذكره استاذ القانون جولدمان لصحيفة ديلي ميل ، فأن المتهم روبرت قد اعترف بجريمته خلال حديثه وهو في طريقه لدورة المياه، ليكون دليلاً كافياً على تقديمه للمحكة حتى يتم القاء القبض عليها ، وفعلاً تم ذلك في يوم السبت الماضي ، حيث القي القبض عليه في فندق في مدينة نيو اورليانز ، الذي كان يقيم به تحت اسم مستعار ، وتم توجيه تهمة أخرى لروبرت لحيازته مخدر “الماريوانا” داخل غرفته بالفندق.

 

 

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …