الرئيسية > اخبار الفن > ممثلة مصرية تتهم زوجها باختطافها لتتنازل عن شقتها

ممثلة مصرية تتهم زوجها باختطافها لتتنازل عن شقتها

حررت الفنانة المصرية الشابة إيمان العاصي محضرا في قسم شرطة الشيخ زايد (غرب القاهرة) ضد زوجها، تتهمه فيه باختطافها واحتجازها داخل شقته بالشيخ زايد بمحافظة 6 أكتوبر.

كما اتهمت الفنانة المصرية زوجها بتعذيبها ومنع الطعام عنها لمدة أسبوع، لإجبارها على التنازل عن شقتها بشارع الملك فيصل بالجيزة لصالحه، إضافة إلى سرقة مجوهراتها.

وأكدت العاصي -في بلاغها أمام الشرطة المصرية- أنها تزوجت من نبيل زانوسي منذ شهور، بعدما أوهمها بأنه يعمل مديرا لإحدى الشركات الشهيرة في الأجهزة الكهربائية، واكتشفت بعد ذلك أنه مدير صيانة وليس مديرا للشركة كما ادعى، بحسب صحيفة الأسبوع المصرية.

وأضافت أنهما دخلا في جملة من الخلافات عقب اكتشافها كذبه، ما جعلها تطالبه بالطلاق، إلا أنه رفض وساومها على شقتها ومجوهراتها، وأمام رفضها لم يجد حلا سوى اختطافها واحتجازها داخل شقة خاصة به في مدينة الشيخ زايد لمدة أسبوع.

وأشارت إلى أنه أوثقها بالحبال ومارس عليها ألوانا من العذاب لإجبارها على التنازل عن شقتها بمنطقة فيصل، وتم تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أمرت باستدعاء الزوج للتحقيق معه في البلاغ المقدم ضده.

يذكر أن نبيل زانوسي، الذي تزوج من إيمان العاصي، كان قد قام بخطبة الأخيرة منذ 3 سنوات، وانفصلا بسبب إصرار نبيل على تركها الحياة الفنية والتفرغ للحياة الزوجية.. قبل أن تعود للموافقة على شروطه باعتزال الفن والتفرغ للحياة الزوجية.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *