الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مليون يورو لكل لاعب في باريس سان جيرمان إذا حملوا كأس دوري الأبطال

مليون يورو لكل لاعب في باريس سان جيرمان إذا حملوا كأس دوري الأبطال

باريس-سان-جرمان

ذكرت تقارير صحفية، الاثنين، أن كل لاعب في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي سيحصل على 450 ألف يورو حال تمكن الفريق من تجاوز منافسه تشيلسي الإنجليزي بملعب ستامفورد بريدج في لندن، في لقاء الإياب بربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء.

وذكرت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية أن هذا المبلغ ينقسم إلى 100 ألف يورو مكافأة الوصول لدور الستة عشر، و150 ألف يورو نظير بلوغ دور ربع النهائي، فضلًا عن 200 ألف يورو حال الظهور في نصف النهائي.

وإذا ما فاز الفريق الفرنسي بالبطولة الأوروبية فسيحصل كل لاعب على مليون يورو، لتصبح بذلك أكبر مكافأة فوز في تاريخ كرة القدم، أو بعبارة أخرى فإن إدارة النادي ستمنح اللاعبين نصف مبلغ الـ60 مليون يورو الذي قد تتلقاه من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» عند رفع الكأس.

وعلى المستوى المحلي، فإن أبناء المدرب لوران بلان سيحصل كل منهم على 400 ألف يورو إذا ما تمكنوا من حسم لقب الدوري الفرنسي الذي يتصدره باريس سان جيرمان بالفعل وبفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه موناكو، وقبل ستة أسابيع من نهاية البطولة.

كان باريس سان جيرمان قد فاز الأسبوع الماضي بنتيجة 3-1 على تشيلسي الإنجليزي في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب «حديقة الأمراء» في العاصمة الفرنسية باريس.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *