الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > عمليات بغداد تحرر مختطف وتقتل ستة “إرهابيين” وتؤكد تفكيك عدة عبواة ناسفه جنوب بغداد

عمليات بغداد تحرر مختطف وتقتل ستة “إرهابيين” وتؤكد تفكيك عدة عبواة ناسفه جنوب بغداد

image

قيادة عمليات بغداد، اليوم الاحد، عن تحرير مختطف و مقتل ستة إرهابيين في مناطق متفرقة من العاصمة، وفيما اكدت تفكيك 94 عبوة ناسفة، أشارت إلى أن قواتها فككت 12 منزلا مفخخاً، جنوبي بغداد.
وقالت قيادة عمليات بغداد في بيان لها إن “القوات الامنية تمكنت من تحرير مختطف في منطقة الشعب (شمالي شرقي بغداد) وقتل أربعة إرهابيين غربي بغداد”.
واضافت القيادة ان” القوات الامنية تمكنت ايضاً من احراق زورق للإرهابيين وقتل اثنين مسلحين كانا يستقلانه في منطقة العويسات جنوب بغداد”، مشيرا إلى أن “الجهد الهندسي في تشكيلات قيادة عمليات بغداد تمكن من تفكيك ومعالجة (12 ) منزل مفخخاً في مناطق دويليبة والعكيدات (جنوبي بغداد)، ومعالجة وتفكيك (94) عبوة ناسفة اثنان منها في حي البساتين ضمن قاطع الشعب(شمالي شرقي بغداد)”.
وتابعت قيادة عمليات بغداد انه “تم تدمير عجلتين احدهما تحمل سلاح SBG9 والاخرى سلاح احادية، في منطقتي المحاسنة الجنوبية جنوب مشرع الثرثار الاروائي ومنطقة البو عوسج (جنوب بغداد)”، فيما تمكنت قوة اخرى من ضبط كدسي عتاد واسلحة مختلفة في منطقتي الكراغول وحي العامل”.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …