الرئيسية > شكو ماكو > ملكة جمال العالم 2009

ملكة جمال العالم 2009

تجولت 112 متسابقة على الفوز بلقب ‘ملكة جمال العالم’ خلال شهر في انحاء جنوب افريقيا¡ للإستعداد لاجتياز المرحلة الأخيرة السبت فيما تأمل كل متسابقة ان تحقق حلمها وتنتخب كأجمل امرأة في العالم في حفل يتابعه مليار مشاهد عبر العالم.
وحجزت خمس متسابقات من الآن بطاقاتهن الى المرحلة نصف النهائية وهن ملكات جمال اليابان ايروزا ساساكي والمكسيك بيرلا بيلتران اكوستا وسيراليون مارياتو كارغبو وجبل طارق كايان الدورين وكندا يانبينغ ما¡ بعدما توزعن القاب ‘ملكة جمال الرياضة’ و’العارضات’ وسواها.

وينظم الحفل للسنة الثانية على التوالي في ضواحي جوهانسبورغ¡ وهذه المرة في ميدراند¡ شمال المدينة.
وقالت ملكة جمال سيراليون ‘كانت تجربة زاخرة بالأحداث¡ زرنا مدنا جميلة مثل دوربان والكاب وكان الامر مذهلا. شاهدت امورا كثيرة ومررت بتجارب عدة’.

وتجرى المسابقة للمرة التاسعة في جنوب افريقيا وتنقل مباشرة على شاشات التلفزيون السبت بدءا من الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي.

وقالت ملكة جمال العالم كسينيا سوخينوفا ‘انه افضل مكان اسلم فيه التاج الذي احمله. كانت تجربة جنوب افريقيا مذهلة حقا. وانا سعيدة بان اختبرها مرتين’.

وبالنسبة الى الشابة الروسية¡ تميزت اقامتها الثانية في جنوب افريقيا بتواصل كبير مع المشتركات واعادة اكتشاف لـ’مناظر طبيعية ساحرة في هذا البلد’.

وفي اعقاب شهر من الحفلات والتمارين واللقاءات الصحافية ورحلات السافاري¡ بدأت الملكات يركزن على المسابقة. وتأمل الهندية بوجا شوبرا السير على خطى مواطنتيها بريانكا شوبرا التي انتخبت في العام 2000 ملكة جمال العالم وقدمت هذا العام لحضور الحفل¡ واشواريا راي التي توجت في العام 1994. وصارت الاثنتان من نجمات بوليوود.

وقالت ملكة جمال الهند بابتسامة عريضة ‘يتلخص حلم كل شابة بأن تتوج اجمل امرأة في العالم غير ان الامر لا يتعلق بالمظهر الخارجي فحسب. نحن سفيرات دولنا وارغب في العودة الى وطني ظافرة’.

وبحسب المنظمين¡ سيتميز حفل هذا العام وهو التاسع والخمسون¡ بالموسيقى والرقص. وستمر المتباريات بالزي التقليدي وثوب السباحة. وتتشارك في تقديم الحفل المذيعة التلفزيونية الصينية انغيلا شو وملكة جمال جنوب افريقيا السابقة ميشال ماكلين واحد المسؤولين في لجنة ملكة جمال العالم ويدعى ستيف دوغلاس.

واكدت رئيسة مؤسسة ‘ملكة جمال العالم’ جوليا مورلي ان ‘جنوب افريقيا اظهرت ان في امكانها استقبال العالم بأسره بحفاوة لا تضاهى’.

شاهد أيضاً

هؤلاء المدربين قد يودعوا فرقهم بنهاية الموسم الجاري

  يواجه عدد من مدربي الأندية الكبرى في أوروبا شبح الإقالة من مناصبهم بعد النتائج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *