الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ملقة واندرلخت وبراجا يبلغون دور المجموعات

ملقة واندرلخت وبراجا يبلغون دور المجموعات

حجز ملقة الأسباني مقعده في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه بعد تعادله مع مضيفه باناثينايكوس اليوناني 0-0 اليوم الثلاثاء في اياب الدور الفاصل.

ورفع ملقة عدد ممثلي الدوري الأسباني في المسابقة إلى أربعة بعد أن حافظ على الافضلية التي حققها ذهابا لأن فريق المدرب التشيلي مانويل بيليجريني كان فاز بين جماهيره بثنائية نظيفة.

ولن يتواجد القبارصة هذا الموسم في دور المجموعات بعد أن خرج ليماسول على يد مضيفه اندرلخت البلجيكي بالخسارة أمامه بهدفين قاتلين سجلهما الكونغولي ديودون مبوكاني (81) والاوكراني الكسندر ياكوفنكو (90). وكان ليماسول فاز ذهابا 2-1 فودع لتلقيه هدفا على ارضه.

وجدد دينامو زغرب الفوز على مضيفه ماريبور السلوفيني وتغلب عليه بهدف سجله البرتغالي تونيل (12)، وذلك بعد أن كان حسم لقاء الذهاب لمصلحته ايضا 2-1.

كما تأهل باتي بوريسوف البيلاروسي على حساب مضيفه كريات شمونة الاسرائيلي بالتعادل معه بهدف لالكسندر بافلوف (90) مقابل هدف للازلو لنسيه (67)، وذلك لفوزه ذهابا 2-0.

وخطف براجا البرتغالي بطاقة التأهل من أرض منافسه أودينيزي بعد أن فاز عليه 5-4 بفارق ركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي وهي النتيجة التي أنتهت عليها مواجهة الذهاب، تقدم أصحاب الأرض عبر بابلو أرميرو (25)، وتعادل الضيوف بفضل روبن ميكايل (72).

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *