الرئيسية > شباب و بنات > حواء > مكياج يساعد في اخفاء الارهاق في منطقة العينين

مكياج يساعد في اخفاء الارهاق في منطقة العينين

مكياج

قد تعانين سيدتي من إرهاق الوجه كثيرًا هذه الأيام، بسبب الصيام الطقس الحار الرطب. خاصًة منطقة العينين ، التي ستظهر فيها علامات التعب بوضوح كالإحمرار و الإنتفاخ، مما ستكون عائق كبير أمامك للظهور بالإطلالة المثالية في العيد. لذا نقدم لكِ الآن طرق و مسحضرات مكياج رائعة ستساعدك في إخفاء التعب و الإرهاق تمامًا، لإستقبال ضيوفك في العيد بوجه و أعين صافية و أكثر إشراقًا و صحة….

1- استخدام مرطبات العين: مهم جدًا أن تستخدمي حواء مرطبات العين الطبيعية بإنتظام. كما أنه من الضروري عليكِ أن تزيلي مكياج العين قبل النوم و تطهري هذه المنطقة جيدًا، لتحميها من ظهور الإلتهابات و التجاعيد و علامات الإرهاق.

2- إعداد الجلد: قبل أن تطبقي المكياج على وجهك، تأكدي من أنه نظيف و رطب. و احرصي على استبدال كريم واقي الشمس و الكريم التمهيدي بكريم سي سي، الذي سيحمي عينيكِ و بشرتك من أشعة الشمس، و في نفس الوقت سيعيطيكِ لونًا موحدًا و وجهًا صافيًا.

3- إضاءة الوجه و العين: إذا أردتي التمتع بنظرة شبابية نضرة في العيد، قومي بتطبيق كريمات و مستحضرات مكياج مضيئة للوجه و للعين، تخلصك من البقع الداكنة و تعكس الضوء على بشرتك لتبدو أصغر سنًا.

4- مكياج العيون: بعد إضاءة العين، تأتي مرحلة ظلال الجفون. و التي يجب عليكِ فيها أن تقومي بتطبيق ظلال بسيطة على جفون عينيكِ و عظمة حاجبيكِ لتبدين أكثر يقظة و نشاط. كما يجب أن تضعي الظلال الداكنة في زوايا عينيكِ الخارجية، أما الزوايا الداخلية لها فابقيها خالية تمامًا من الألوان الغامقة. أيضًا استخدمي فرشاة مدببة لتطبيق مكياج العيون بطريقة صحيحة تمنع ظهور التجاعيد التي تظهركِ متعبة.

5- إخفاء إرهاق العين: إذا كنتي تعانين من دوائر العين الداكنة، أو تلون حول العين. فقومي بتطبيق كريم العين الذي يدخل في تكوينه الليمون الأصفر على الهالات السوداء. و إذا كانت عينيكِ بها إحمرار من آثار التعب، فضعي الكحل بلون خفيف كالأبيض و الأصفر الفاتح، و ابتعدي عن الوردي لأنه سيزيدها إحمرارًا.

6- تطبيق الماسكارا: الماسكارا صديق حميم لكِ مع وجهك و عينيكِ المرهقين، فاحرصي سيدتي على تطبيقها في العيد بطبقات مناسبة لإبراز عينيكِ و إتساع حجمها. كما يجب أن تبتعدي تمامًا عن الألوان الغريبة للماسكارا، و تكتفي بوضع اللون الأسود أو البني الداكن. و لكي تبدو رموشك أكثر روعة، استخدمي الكريم التمهيدي قبل الماسكارا وتمتعي بإطلالة لا مثيل لها.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *